تَسَوَقْ في الحياة !

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

هل أنت مُتَسَوِق ذكي ؟ هل تختار ما تشتريه بعنايه أم أنك تشتري شيء ولا تعرف إستخدامه ؟ هل تدخل السوق ومعك قائمة اللوازم ؟ هل تصرف كل المال ؟  العديد من الاسئلة …  لكن حسنا كل ذلك لا يهم  !

يا تُرى ما المهم ؟

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد

المهم هو أن تكون على إستعداد لكي تتعلم هذه أهم خطوة يمكن أن تقوم بها ،وتستعد للفكرة ،وأن تقرر تغير نفسك لأن كل نجاح أو كل فشل يبدا بقرار ،وينتهي بقرار اخر !

حسنا هل سألت يوما عن “سٌوقْ الحياة ” !! ممم ليس شيئا خارقا للعادة هو سوق ككل الاسواق الموجودة في العالم ، فقط السلع تتغير ،لكن توجد أثمان باهظة وأثمان بخسه !

نحن كبشر ميزنا الله بكثير من الخواص وأهمها العقل ، يتوه الكثيرين في سوق الحياة ناسين إستخدام عقولهم فيضيعون في مختلف الدكاكين الموجودة في سوق الحياة ولا يعرفون ما يختارون ولا يعرفون ما معنى التجريب او أخذ القرار الاخير الذي يجدونه مناسبا !

في هذا السوق نجد من يبيع القيم ويشتري المادة ،أو نجد من يروج للدين ويبيع بعضه وينقسم هؤولاء الباعه الى من يروجون له بلافتات الترهيب او اخرى للترغيب ، هنالك من يبيع نفسه ويشتري الاخرين وهنالك من يبيع الاخرين ليشتري نفسه او ليشتري انفسا اخرى ،نجد من يبيع أفكارا شيطانية ونجد من يبيع افكارا رائعة …. !

لكن الدور كله يقع على “المُتَسَوٍق”  هو الذي يختار ويقرر ان كان سيتشري وان كان سيجرب ،وهنا يبدأ في استخدام عقله واستخدام الميزات التي خصها الله بها  ،بحيث لا يبقى تائها في دوائر ربما لا نهايه لها !

حسنا كيف تتسوق ؟

هل اعجبك شيء حسنا قم بشراءه واستخدمه في حياتك  , هل انت متردد من شيء لا تخف قم بتجربته هذا سيعطيك درسا ،  ان لم يعجبك شيء حسنا هذه ليست نهايه العالم ! يمكنك ان تتغاضى عنه وان لا تروج لمساوءه لانك ستبدو غبيا أمام من يعجبهم او ستبدو كدب داخل البحر ههههه ! يعني اكتفي بالصمت وتعلم ان ما لايعجبك يمكن ان يعجب الاخرين والعكس صحيح . عش حياتك بسلاسه تامه .

كل هذا سيساعدك في بناء شخصيتك فالقرار لك اما ان تريد حياتك جحيم بسبب السلع التي تقتنيها او تريدها جنة فتختار وتجرب ثم تعيد الكرٌة الى ان تحقق مبتغاك !

ان كنت لا تزال تائها هذا يُوجب عليك النظر في قرارة نفسك ويحثك على استخدام عقلك ،لتعي ما ينسابك تماما لا تجلس مثل التمثال قم وجرب واختار وتعلم وابحث .

فالاخير لا احد يمكنه ان يفعل ذلك غيرك لانك وحدك تدخل السوق وانت تعلم مابكينونتك ،كفى غباءا ان لم تعي انت ما تريد فمن يعي ?

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

 

نبذة عن الكاتب: nedjet موثق متفاعل
i'm enjoying life !

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد