جنتك ونارك خيارك في الحياه

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

ان كنت حاملا جنتك في قلبك ….فسترى الجنه اينما حللت ….ستنعم بشعور السلام والرضا في دواخلك ….وسترى الناس حاملي النار في قلوبهم متذمرون، ساخطون على الحياه ،سريعو الغضب ، تائهون …..انهم متعبون فعلا …..لانهم فقدوا الراحه والسكينه والسلام الداخلي …..فآنت تحيا بجنتك ….وهم يحيون بنارهم ….بالتالي انت تصبح غريبا عنهم انت سعيد ، متفائل ،وضحوك .وهم يجدون كل المتعه بآلاحزان والشكوى والامراض . في هذه المقاله سآتحدث لكم عن جزءا من يومي الحافل بالمواقف والاشخاص ، ابدآ يومي فجرا بتفائل لا حدود له وتوكل على الحي الذي لايموت .وشعوري الدائم بان معجزه ستحصل وبآن كل خير ات من الله ، وكيف لا والله سندي ، ارى يومي يسير بحب كبير ويسر وسهوله وعطاء ،ومن مكان عملي المختبري حيث العديد من الناس تتوافد يوميا طلبا للخدمه الطبيه . اكتشفت امرا ، ان هولاء البشر هم بالاصل ليسوا بحاجه الى خدمه طبيه تقدم لهم ….كما انها حلا مؤقتا لمشكلاتهم ….انهم بحاجه الى خدمه انسانيه ، الى كلمه تغير من واقعهم ، الى من يآخذ بآيديهم وينبههم ان ما يعانون من امراض …..ماهو الا عارض طارئ لمشكله نفسيه وليست جسديه فحسب ….فجسدك حين يعتل ….فآنه انذار يخبرك بآختلال التوازن الداخلي ،والتناغم بين الجسد والنفس والقلب…..يخبرك بآنك افرطت في امر ما ….قد تكون افرطت بالقلق ، بالتوتر ،بالغضب ،بالكره ،بالحقد ،بالتعلق ، بالاكل ، نعم يخبرك بآنك طغيت في امر ما واختل التناغم الداخلي .اكتشفت ان البشر يلجئون كثيرا الى بني البشر امثالهم ولايلجئون الى الله خالقهم …وان البعض ينزعج من سماع الحقيقه ، او بالاحرى يريدون حقيقه مزيفه ، يلقون عليها اللوم ،ويبرئون انفسهم ….. نحن بالاحرى نعالج العوارض ولا نعالج السبب الاساس لامراضنا ….ان كنت تشتكي صداعا فإنت تتناول مسكنا مؤقتا ….للتخلص من العارض وهذا ليس حلا مثاليا ….الاحرى اكتشاف سبب هذا الصداع الطارئ…وفي اغلب الاحيان ستكتشف انه مرتبط بمشاعر سلبيه نتيجه تفكير سلبي لظروف او مشكله او الخوف من امر ما …..اذا اغلب الامراض التي نعاني منها اليوم فآن العامل النفسي يلعب دورا اساسيا فيها بالاضافه الى عوامل الجهل بالمعرفه او المعلومات الخاطئه .فآذا ارت ان تحيا حياه صحيه سليمه ومتوازنه…..وتعيش في جنه الله على الارض ….ما عليك سوى ان تبدآ بتنظيف قلبك اولا……للوصول الى سلامك الداخلي ….وهذا لن تحصل عليه سوى بشحن طاقتك من الله المصدر الالهي ….وانتبه لما يخبرك به جسدك ، ونفسك ، وعقلك واعمل على تغذيتهم التغذيه الصحيه السليمه ،ختاما احبتي اشكر الله كثيرا في كل لحظات حياتي .على ما انا عليه اليوم فجنتك في قلبك ونارك في قلبك وانت من تختار.

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد