دلّك أكبر عضلات جسمك بزيت السمسم

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

قم بتدليك نصفك الأسفل من الحوض إلى القدمين بإستخدام زيت السمسم لأن له أثر جيد في التخلص من أي تشنج في العضلات. النصف الأسفل يحتوي على أكبر العضلات في الجسم وهو أيضا مخزن كبير للسموم وبه أوردة رئيسية تصلبها يؤدي إلى أرهاق عام وضعف في سائر وضائف الحيوية.

قم بتدليك مجموعة العضلات من الحوض إلى باطن القدمين والأصابع. إهتم أيضا بتدليك الساقين من الداخل وخصوصا المفصل الداخلي المقابل لمنطقة العانة حيث توجد مجموعة كبيرة من الأوردة التي عادة لا ينتبه لها الإنسان ولا تجد العناية الكافية.

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

عندما تقوم بذلك بشكل منتظم ستلاحظ شعورا بالراحة وقدرة أكبر على القيام بالأعمال. هذا الجزء من الجسد عادةً ما يهمله الناس وكأنه ليس من الجسد وهذا يجعل الشرايين تتصلب فيه وتقل كفائته بشكل كبير.
تدليك الكتفين أيضا له مفعول سحري وكذلك مجموعة الأوردة في الإبطين. التدليك سواء للأكتاف أو للساقين لا يحتاج للقوة وإنما للتعامل الرفيق ومع التكرار يبدأ كل شيء بالتحسن. لا تضغط بقوة حتى لا تتضرر الشرايين ولا تشعر بالآلام خصوصا في الأيام الأولى.

دائما عامل جسمك بلطف حتى يشعر بإهتمامك. كن رائعا مع جسدك فهو وسيلتك للتواجد في عالم المادة.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
ساجرب.... و لكن لماذا زيت الزيتون خدعة؟ اريد ان افهم
5 أغسطس, 2017 10:03 م
@peepso_user_7792(Abbrak User)
فهمت... و اتفق معك ا/ عارف في عبادة اي شئ مذكور في القرآن... في فترة ظهرت "موضة" علاج المياه البيضاء عن طريق قطرة مستخلصة من العرق و قال من خرج بهذا "الاختراع" انه استعان بما ذكر في سورة يوسف... و للاسف صدق الناس هذا الكلام لمجرد ربطه بالقرآن.

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد