رجل ضعيف الشخصية

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

لا تخضع المرأة إلا لرجل ضعيف الشخصية. هو الوحيد الذي يريدها خاضعة مكسورة الجناح تابعة له تبعية عمياء. ضعف المرأة ليس طبيعيا وإنما هو ضعف مكتسب عندما فقد الرجال شخصياتهم.

الرجل القوي لا تستهوية الضعيفة المنكسرة، بل يحب القوية ذات الشخصية المتوازنة. فإن رآها ضعيفة منحها القوة ووفر لها الحماية الكاملة في تحركاتها وتعاملاتها مع الآخرين. فتخرج من بيتها لقضاء حوائجها أو لعملها وهي تعلم تمام العلم أن ورائها رجل يشد عضدها ويؤازرها في كل الإحتمالات.

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

عندما إنكسر الرجال أمام الرجال لم يجدوا مخلوقا يمارسون عليه عنترياتهم إلا المرأة. خلق الرجال زواجات ضعيفات فاشلات ينجبن بنات وأولاد ضعفاء فاشلين وهكذا حتى تحولت مجتمعات كاملة إلى الضعف الذي تتم التغطية عليه بممارسة العنف والسطوة على المرأة.

إذا رأيتِ من الرجل ضعفا فأركليه بالقدم لأنه سيكون أول من يغرس سكين الهزيمة في روحك. الرجل الذي لا يقويك لا حاجة لك به.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن