زيت جوز الهند ..وسحره

مدة القراءة: 6 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

١?زيت جوز الهند البشره   ??

? يعمل زيت جوز الهند كلوسيون أساسي لبشرتك ويجعلها ناعمة جداً.

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد

زيت جوز الهند يرطب جلدك فى كل المواسم  كل ما تحتاجيه هوإضافة ¼ كوب من الملح الانجليزى  و¼ كوب من زيت جوز الهند عند الحمام دافئ والاسترخاء. ثم إضافة قطرة أو اثنين من الزيوت العطرية المفضلة لديك لإضافة الروائح. فالملح الانجليزى يساعد على استخلاص السموم و زيت جوز الهند يساعد على تهدئة التهاب البشرة الجافة.

? يمكن استخدام زيت جوز الهند كمزيل لمكياج العيون.  فكل ما تحتاجيه :افركى زيت جوز الهند برفق على الجفن العلوي و السفلي في حركة دائرية،وامسحيه بقطعة قماش دافئة،و يساعد ذلك ايضا على ترطيب العينين

ملحوظه:زيت جوز الهند مكون من مكونات مزيلات ماكياج العيون التجارية  لان   زيت جوز الهند لا يهيج العيون.

? .فوائد زيت جوز الهند للجلد،زيت جوز الهند يستخدم كمرطب طبيعى لجلدك ويقوم بازاله البقع ، و مرطب لوجهك لانه يمتص الجلد بسرعة، و غير دهني. و بالرغم ان جوز الهند مادة صلبة، لكنه يذوب بسرعة فى اليدين.  كل ما تحتاجيه هو قبل النوم اغسلى وجهك، واتركيه حتى يجف ثم سخنى مقدار قليل من الزيت وافركيه بحركة دائرية على وجهك. اتركيه لمدة 5 دقائق، ثم امسحى الاثار الموجوده منه.

?زيت جوز الهند يمنع ظهور علامات تمدد الجلد أثناء الحمل،لو دهنتيه يوميا علي بطنك طوال فتره الحمل هيمنه ظهور stretch marks.

? يزيد زيت جوز الهند من قدرة تحمل الجلد للشمس، يعمل كواقي رائع لأشعة الشمس ويمنع حروق الجلد.

? يمكن استخدام زيت جوز الهند كزيت مساج رائع بعد الشاور بتاعك ،فبعد الاستحمام الخاص بك ضعى  زيت جوز الهند فى جميع أنحاء جسمك . فهو يرطب جلدك الجاف وايضا يساعد على تهدئة الجلد . و زيت جوز الهند يحتوي على SPF الطبيعي الذى يعمل على حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس.

? زيت جوز الهند هو مرطب ليلي هائل للوجه.

? بعد غسيل الصحون، ضعي زيت جوز الهند على يديك لتتجنبي جفافهما.

?يعمل كزيت تسمير .

?لعمل  أسكراب البشره  هيقلل ظهور التجاعيد والخطوط ،اخلطي معلقه زيت جوزالهند مع معلقتين بيكربونات الصودا واخلطيهم مع بعض كويس جدا ،ودلكي بيهم كل الوجه حتي تحت العيون من خمس لعشر دقايق وبعد كده اشطفيهم بماء دافئ ،واستمتعي بالنعومة بعدها??اعمليه مرتين في الأسبوع .

?زيت  جوز الهند للتدليك  زيت جوز الهند يستخدم للتدليك فهو مهدئا  . ضيفى بضع قطرات من زيت اللافندر وزيت النعناع مع زيت جوز الهند و يساعد  في و على استرخاء العضلات .

٢?زيت جوز الهند لصحه الفم والأسنان والشفاه??

?يمكن استخدامه كبديل لمرطب الشفاه لعلاج تشقق الشفاه.

?زيت جوز الهند لاحمرار الشفاه لأحمرار و تلميع الشفاه طبيعى دون استخدام المكياج استخدمى زيت جوز الهندفيمكنك استخدام زيت جوز الهند كملمع  للشفاه و للاحمرار الطبيعى كل ما تحتاجيه هو ضعى مرهم على الشفاه مكون من كميه قليله من البنجر مع الكاكاو  و الكركم  و القرفه.

?يمكنك استخدام زيت جوز الهند كمعجون اسنان عن طريق اخلطى أجزاء متساوية من زيت جوز الهند مع الصودا ثم ضيفى بضع قطرات من زيت النعناع و استخدميه كمعجون لاسنانك او يمكنك ايضا أضافه زيت نعناع  .

? يمكن استخدامه  كغسول للفم  فكل ما تحتاجيه هو:

امزجى أجزاء متساوية من زيت جوز الهند والصودا ، ثم ضيفى بضع قطرات من الزيوت الأساسية مثل النعناع، استخدميه يوميا فالاستخدام اليومي يساعد  في تبييض الأسنان، ويحسن صحة اللثة، و ينعشه . و اثبتت الابحاث ان خصائص المضادات الحيوية فى زيت جوز الهند تدمر البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان.

?زيت جوز الهند لعلاج اللثه زيت جوز الهند يحسن صحة الأسنان واللثة وايضا يستخدم لإزالة السموم من الفم و يقتل رائحة الفم الكريهة، ويكافح البكتيريا، و يعالج تسوس الأسنان، ويساعد على تعزيز الجهاز المناعي.كل ما تحتاجيه هو غرغره 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند في الصباح لمده 10-20 دقيقة . احرصى على عدم بلع الزيت و اشطفيه بالماء و الملح .

٣?زيت   جوز الهند لصحه  الشعر ?? 

?يمكن  استخدامه لعلاج الشعر المتقصف انك تعملي حمام زيت قبل الشاور وتسيبيه نص ساعه وبعدين تشطفيه ،أو تعمليه من بالليل وتنامي بيه وتشطفيه الصبح .

? يمكن تدليك فروة الشعر بزيت جوز الهند يومياً ويساعد على نمو الشعر أسرع بكثير..

?زيت جوز الهند يمكنك استخدامه  لعلاج تقصف الشعر وزيادة نموه فزيت جوز الهند يقوى الشعر مما يساعد على نموه ويمنع التجاعيد و يقتل البكتريا  وايضا يطهر الشعر خاصة اذا استخدم مع  استخدام خل التفاح فهو لا يحتوى على أي مواد كيميائية . ويترك ايضا اللون الخاص بك ثابت لفترة أطول ويجعل شعرك ناعم ولامع.

? زيت جوز الهند بلسم للشعر ،استخدم زيت جوز الهند لتنعيم الشعر منذ آلاف السنين لتعزيز و نمو الشعر  ولترطيبه ، فزيت جوز الهند يساعد على تقوية الشعر و يساعد الشعر على الاحتفاظ بالرطوبة. كل ما تحتاجيه هو  ضعى ملعقة او 2 ملعقة كبيره من زيت جوز الهند لترطيب شعرك ،افركيه فى يديك، ثم ضعيه على شعرك.

?فوائد زيت جوز الهند لعلاج قشرة الرأس

زيت جوز الهند يساعد على تعزيز نمو الشعر ،و يمنع قشرة الرأس. اشطفى شعرك جيدا ثم ضعى الزيت و اشطفيه مرة أخرى ، و بالتالى يكون شعرك صحى و لامع ، إذا استخدمتى زيت جوز الهند على شعرك باستمرار، استخدمى كميه أقل في المرة القادمة، واشطفيه جيدا.

? فوائد زيت جوز الهند لترطيب الشعر

العديد من العلامات التجارية و جل الشعر يوجد بهم الكحول الذي يجفف شعرك فاستخدام زيت جوز الهند افضل من المواد الكيميائية ومن العطور السامة .  افركى قليلا من زيت جوز الهند على شعرك .

٤?زيت  جوز الهند لتقويه الإظافر??

?عندما  يتم وضعه على جذور الأظافر،ادهني أظافرك به ودلكيها جيدا .

٥?زيت جوز الهند والرموش ??

?زيت جوز الهند مثل السحر إذا أردتي الحصول على رموش أطول وأكثر سمكاً. قومي بدهن أعواد القطن وضعي بها الزيت على رموشك كأنك تضعين المسكارا،ليلا قبل النوم .

٦?زيت جوز الهند ك deodorant ??

?يعمل زيت جوز الهند لازاله العرق  كبديل للdeodorants:زيت جوز الهند له خصائص مضادة للجراثيم و بالتالى زيت جوز الهند يساعد على تغيير رائحه الجسم ويجعل الجسم رائحته طيبه و يستخدم كمزيل للعرق ممتاز لوحده او بخلطه مع الصودا والزيوت الأساسية.

٧?زيت  زيت جوز الهند للقدمين??

?2 ملعقه كبيره من زيت جوز الهند على الكعبين و اتركيه ، و ضيفى اى زيت من الزيوت الأساسية الأخرى مثل الخزامى او زيت شجره الشاي او النعناع   فذلك يساعد على ازاله الجفاف والبكتيريا، بالإضافة إلى جعل قدميك نظيفه ولها رائحه طيبه .

٨?زيت جوز الهند وتنظيف فرش المكياج ??

?فرش المكياج  قد تكون سيئه لنقل البكتيريا الضارة. فيمكنك تطهيرها عن طريق افركى زيت جوز الهند على  الفرشاه و اتركيها لمدة 1-2 ساعات من أجل تطهيرها  ثم اغسليها جيدا، فزيت جوز الهند لن يضرك عند استخدام ماكياج للبشرة بعده .و يمكنك ايضا تطبيق نفس الطريقه  لإزالة الشعر غير المرغوب فيه والبكتيريا من فرش الشعرالخاص بك. 

٩? زيت جوز الهند للرجال ??

?زيت جوز الهند يمكن استخدامه كمسكن بعد الحلاقة – الحلاقه قد تؤدى الى  حرق و تهيج الجلد فيمكنك استخدام زيت جوز الهند بعد  الحلاقه كل ما تحتاجه هو تدليك الزيت فى يديك ثم فركه على وجهك.

 

١٠?زيت جوز الهند في العلاج ??

?الديك  حساسية؟ قومي بدهن القليل من زيت جوز الهند بداخل الأنف وستشعرين بفارق كبير.

? زيت جوز الهند مثل كريم طبيعي مضاد للبكتيريا والجراثيم للوجه والجسم.

?يقلل زيت جوز الهند من الشعور بالحكة بسبب لدغات الناموس.

?إذا كنت أم مرضعة، يمكنك تناول ٣ – ٤ زيت جوز الهند ملاعق يومياً لزيادة اللبن المنتج.

?يساعد  زيت جوز الهند على تحسين نسبة الكوليسترول في الدم.

?يساعد زيت جوز الهند على رجوع الجلد لحالته الطبيعية في وقت أسرع بعد التعرض لإصابة أو عدوي .

?إذا أضفتي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند إلى الشاي، سوف يساعدك على التخلص من الأنفلونزا وإحتقان الحلق.

?زيت جوز الهند هو علاج سحري للتحسين من عملية الهضم.

?يساعد  جوز الهند فى طرد الحشرات اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع بضع قطرات من النعناع وإكليل الجبل وزيت شجرة الشاي لطرد الذباب، البعوض، والنحل. و هذا يكون بديل آمن من DEET ويمكنك ايضا استخدامه بأمان على كل مناطق الجسم.

?فوائد زيت جوز الهند لعلاج البرديمكن استخدام زيت جوز الهند لعلاج البرد  فكل ما تحتاجيه هو 

?اخلطي  زيت جوز الهند مع زيت الكافور و افركى الخليط على صدرك أو صدر طفلك لفتح الممرات الهوائية وتسهيل التنفس.

?تناول   زيت جوز الهند يوميا يعمل علي خساره الوزن.

١١?زيت جوز الهند في المطبخ?? 

?يعمل  زيت جوز الهند كبديل رائع للزيوت النباتية في أي وصفة طعام،وكمان بيستحمل الحرارة يعني يصلح للقلي بديل لزيت عُبَّاد الشمس وزيت الذره .

?زيت جوز الهند عند تناوله يزيد الطاقة بشكل كبير.

دمتم بكل الصحه والجمال والحب والسعاده ??

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

نبذة عن الكاتب: Basma Mahrous مستثمر متفاعل
بحب الطبيعه جداا والأماكن المفتوحه ،بحب السفر ،شغفي الزيوت الطبيعيه وازاي اطلع منها product ??

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_5101(selma guira)
رائحته مميزة وجميلة عن باقي الزيوت
جميل بسومتي
@peepso_user_2819(Basma Mahrous)
@peepso_user_5101(Selma Guira) اه يا سلومتي هو فعلا مميز
25 أبريل, 2018 1:20 م
@peepso_user_2514(fatima Ham)
هل الذي يباع في المحلات ويكون بدون اي رائحة له نفس الفائدة مثل الطبيعي؟
26 أبريل, 2018 10:08 ص

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إستخدم كود English100 للحصول على تخفيض ١٠٠ ريال

أنقر هنا للحصول على التخفيض