شوية تعديل …..

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

تتعرف على انسان ….. ترتاحله …. تحبه ….. مع الوقت تبتدي تظهر فروق بينك و بين هل انسان تسبب انزعاجه منك …. تبتدي انت تغير في نفسك شويهتشوف ايش الي يسعده و يضحكه تسويه …. وايش الي يزعجه تبتعد عنه….. و تجلس تعدل في شخصيتك و نفسك علشان تناسب الشخص الاخر ….. تعدل تعدل تعدل الى ان تصل بالضبط الى الصوره التي يريدها الشخص الاخر ….. و فجأه تجد ان الشخص الاخر تركك و ذهب لحبيب اخر !!!!

إهني انت تسأل نفسك انا سويت كل شي ممكن علشان اقترب من هل شخص …. عدلت في نفسي حتى اصبحت بالصوره التي يحبها هذا الشخصاذا لماذا تركني ؟ هل اخبرك لما ترككلانه يعرف انك عدلت صورتك من اجله ….. هو يعرف ان هذه ليست صورتك الحقيفيه …. هو ذهب يبحث عن صوره حقيقيه تناسبه .

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد

انت  لم تكن تحتاج الى ان تعدل في نفسك بما يناسب الاخر …..  المفروض ان تعدل في نفسك بما يناسبك انت وبما ترتاح له انت …. و صولك الى الصوره التي يريدها حبيبك …. هي ليست الهدف من العلاقه …… الهدف من علاقتك باي انسان هي وصولك الي الصوره التي انت تريدها لنفسك .

اي علاقه تقوم على تغير نفسك من اجل ان يتقبلك الاخر ….. مع الوقت ستنتهي هذه العلاقه ….. لانها ستكون متعبه لك …..  انت لست نفسك …. انت صوره معدله تم تعديلها لتناسب الشخص الاخر او تناسب حبيبك …… و هذا مرهق لانك مع الوقت انت نفسك ستتوه من نفسك …. انت نفسك لم تعود تتعرف على نفسك !!!!

و ستخرج من علاقه لعلاقه اخرى ….. و من تعديل الى تعديل ….. و كل مره تنتهي العلاقه ….. و كل مره انت تتألم ….. ولكنك لم تفهم الرساله بعد .

علاقتنا بالناس مهمه …. و فيها نمو لانفسنا و شخصياتنا ….. و بها نعرف محاسننا و مساوئنا …. ولكن اي تعديل نقوم به في انفسنا او شخصياتنا يجب ان يكون نابع عن رغبتنا نحن …. عن راحتنا نحن ….. عن ارضائنا لانفسنا نحن …..

نكون جريئين و اقوياء …. ننتزع جذور افكار و معتقدات خاطئه من داخلنا تربينا عليها …. و هي تسبب لنا الألم في حياتنا …. و قد لا نكتشفها الى عند احتكاكنا بالاخر …. و هذا هو التعديل المطلوب ….. هذا هو التعديل الذي يعيدك الى حقيقتك ….. و يجعل السعاده و الاتزان تخرج من داخلك …. و هو تعديل ثابت …. انت لن تحتاج ان تغيره من شخص لاخر …. لانه تعديل خاص بك انتمن اجلك انت …. مريح لك انت …. و هنا الشخص الاخر او حبيبك …. سيتقبلك كما انت …. بصورتك الحقيفيه بدون تعديل ….. لانها مناسبه له …. و هو يعلم يقيننا انها صورتك الحقيقيه …. وليست صوره مزيفه انت قمت بتعديلها ارضاء له .

الحب لا يعني ان تتغير من اجل حبيبك ….. الحب يعني ان تتغير من اجل نفسك .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Salma Musa مستثمر متفاعل
انا انسانه رائعه.... هذا كل ما اعرفه عن نفسي ...

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد