عندما تعرفين من انت

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

خذ إستشارة تختصر عليك المسافة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

عندما تعرفين من انت وماهي قيمتك الحقيقيه فأنت بذلك لن تربطي قيمتك بالإخرين… المرأه القويه التي تعرف نفسها تدرك تماما أن رجاحه العقل وتثقيفه هو ماتعول عليه قيمتها… المرأه الواثقه بنفسها لن ينقصها فقدان شئ ولن يزيد قيمتها ما تمتلك من أمور ماديه… فهي تعرف ان الجوهر هنا في الداخل وهو كنزها الذي لايفنى تلك المرأه لن يزيدها الرجل قيمه بوجوده ولن ينقصها شيئا غيابه عنها… المرأه الواثقه أن كانت ترتدي أغلى الماركات لن تغتر وتمتلئ وان كانت ترتدي ماركات رخيصه تعلم جيدا أن القيمه هاهنا بالعقل… تلك المرأه ليست بمغروره بل على العكس تجدها من أكثر النساء تواضعا… لكن الممتلئ من الداخل يقيم نفسه بشكل مختلف فهو ليس بحاجه ليمتلئ بأمور ماديه خارجيه لتزيد قيمته… فكل ماهو خارج لن يزيدك اكتمالا أو يملئ نقصا أن كان الداخل خرابا ورخيصا… المرأه القويه تعلم جيدا كيف تدير الحديث… هي لاتنصت بسمعها لمن يرمي لها حلو الكلام أو يتغزل بها… هي ترى خلف السطور وخلف الأحداث… يهمها فكرا… يهمها عقلا راجحا… حجتها العمل لا الأمل… تقيم الأمور بناءا على الأفعال لا الأقوال… لن يغريها مفتول العضلات وطويل القامه… لكن قد يستميلها رجل عند المواقف عادلا… أو رجل يقول الصدق في مواقف صعبه… رجل شهم ذو خلق رفيع… أو رجل راجح العقل يقول ليثبت بموقف مدى تطابق أقواله مع أفعاله… هي غايه كل رجل قوي الشخصيه… وهي خوف كل رجل ضعيف الشخصيه… لأن الضعيف لا يريد امرأه مكتمله لا تقول نعم في كل المواقف هو يريد امرأه طائعه تسد نقصه وشعوره بالخواء ليتحكم ويسيطر… أما المرأه التي تحاورك لتقتنع أو تقنعك برجاحه عقلها فهي امرأه خلقت كامله… بك أو بدونك هي تقف… وتستطيع السيطره على مجريات حياتها… تلك المرأه الواثقه من نفسها قيمه عاليه… ان التقت برجل حقيقي قوي الشخصيه استطاع المضي معها وهو مرتاح لأنه يريد امرأه متكامله مثل مايري نفسه رجل متكامل… لا يريدها ذليله أو ضعيفه… يدرك بأنه لو احتاج إليها لكانت له معتمد ومتكأ وسند… هو لايخاف تركها بين جيش من الرجال… لأن المرأه القويه لا يملكها احد هذه الميزه فريده يهابها الرجل الضعيف الذي يرى أن التملك غايه الحياه وان التحكم بالمرأه يزيده قيمه… فأن كنت امرأه واثقه بنفسها فاستمري بتنميه عقلك… وان كنت غير ذلك فأعملي على زياده قيمتك ورفع استحقاقك لتفوزي بالحياه التي تستحقين. اعرف قيمتك جيدا تسعد. ?

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_6954(نهاد عبد المنعم)
مقالة رائعة- والمرأة التي تعرف من هى - وعلى أي أرض تقف هى ملكة متوجة - شكرا لكلامك الجميل لبنى
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_6954(Nihad Mohammad) شكرا لمرورك الأجمل نيهاد?❤️
25 أبريل, 2020 7:24 ص
@peepso_user_7481(weldan kattan)
فأن كنت امرأه واثقه بنفسها فاستمري بتنميه عقلك… فأنكِ كذاك ..وفقكِ الله في كل خطواتكِ..
25 أبريل, 2020 7:13 ص
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_7481(weldan kattan) ولك بالمثل التوفيق وزياده ?
@peepso_user_7917(Dina Said)
الله الله روعة لبنى ابدعتي فعلا?
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_7917(Dina Said) مرورك الأروع دينا شكرا لكي?
@peepso_user_7792(Abbrak User)
شكرا من القلب 😘🙏❤️
7 سبتمبر, 2021 4:45 م