غشاء البكاره …….. بح ح ح ح

مدة القراءة: 3 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

كنت عند دكتوره النساء هنا في السويد …. في كشف دوري يسونا هنا للبنات كل سنه او سنتين علشان لو في اي مرض يشيلونه من بدري ….

كشف على الصدر و كشف على الرحم …. الصدر عن طريق الاشعه و اكثر البنات صارو يعرفونه اليومو الرحم عن طريق جهاز يدخل داخل الرحم و يقوم بتصوير الرحم من الداخل …..

خذ إستشارة تختصر عليك المسافة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

انا سويت كشف الصدرو بعدين جى دور كشف الرحم …. انا قلت للدكتوره بصراحه انا دائما كنت اهرب من هذا الكشف و ما اسويه …. الدكتوره سألتني مستغربه ليش !!! هذا كشف مهم !!

قلتلها انا فتاة عذراء و الكشف هذا رح يفك عذريتي …. و لهذا كنت اتجنب الكشف ولكن طبعا هذا تفكيري زمان اما الان فانا لا ابالي ابدا …. تقدرين تكشفين عليا انا لا اهتم بهذا الهررراء و  اهم شي صحتي ….

الدكتوره ناظرتني و هي شفقانه عليه ههههه و نفس الشي مستغربه …. قالتلي يا سلمى ما في شي اسمه عذريه !!!! تن تراران تن تن ههههههه ….. قلتلها كيف يعني …. قالتلي ما في شي اسمه غشاء بكارا ….  قلتلها نعم يا اختي انت بتهزري هههههبس طبعا قلتها بطريقه مؤدبه

قالتلي ان هناك غشاء صغير يكون موجود عند الانثى الطفله ولكن عندما تصبح إمرأه فأن هذا الغشاء يختفي و  ان فتحة المهبل تنكمش و ترتخي على حسب نفسية المرأه …. اذا كانت خائفه و متوتره و خصوصا اذا كانت غير متعوده على زوجهاهنا يكون جسمها منكمش و المهبل ينكمش و تكون عمليه المعاشره الجنسيه صعبه …. و هي لا تنتج سوائل اصلا لأنها ليست في حالة شهوه بل هي في حالة خوف فيكون هناك جفاف في المنطقه  و هنا قد يحدث احتكاك و تخرج دماء ….

اما عندما تكون المرأه مرتخيهو في حاله جاهزيه و قبول للمعاشرههنا يحدث ارتخاء لفتحة المهبل و تنفتح بشكل طبيعي بدون و جود لا غشاء و لا اي مانع  و تحدث المعاشره الجنسيه بشكل طبيعي و بدون دماء …..

قلتلها بس انت عارفه يا دكتوره ان في امم عايشه بفكره عذريه المرأه !!!! و ان موضوع عذريه المرأه يلعب دور كبير في حياتهم …. هذا غير عمليات اعاده البكاره الي شغاله ….. قلتلها يا دكتوره انت قاعده تقولي كلام جديد تماما !!!!  قلتلها حتى النت مليان بأنواع غشاء البكاره …. يعني كل هل كلام ايش !!!!

قالتلي هذا الكلام موجود في عقول هؤلاء الامم  في تفكيرهم ……. اما في الحقيقه احنى عملنا بحوث و اكتشفنا ان ما في شي اسمه غشاء بكاره …. زمان كان موجود هذا الامر في الغرب ايضا  ولكن مع البحوث اكتشفنا انه لا يوجد غشاء بكاره وان الامر تم اختراعه فقط من اجل الصيطره .

قالتلي انا كطبيبه لا استطيع ان اكتشف ان كانت المرأه اقامت علاقه جنسيه ام لافقط استطيع ان اعلم ان كانت انجبت طفل اما لا.

خرجت من عند الطبيبه وانا مستغربه !!! سألت بنت ثانيه عملت نفس الكشف في مستشفى ثاني قالتي ان الطبيبه قالتلها نفس الكلام …..

اكتشفت ان احنى كنا فعلا مخدوعين ….. نحن نعيش في هرررراء كبير ما هذا ….  !!!  بس في امور كثيره صرت افهمها الحين اكثر ….

كل واحده عايشه في الغرب تقدر تروح تسأل الطبيبه و رح تكتشف الصدمه …. و بالنسبه للدكاتره الي في الوطن العربي انا ما ادري ايش قصتهم يعني ….. ليش ساكتين !!!!

غشاء البكاره فلم مرعب ….. عاشت المرأه سنين و هي تحافظ عليه و تخاف الفضيحه .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Salma Musa مستثمر متفاعل
انا انسانه رائعه.... هذا كل ما اعرفه عن نفسي ...

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_65(Bader Rania)
انا متفاجىء
28 يوليو, 2017 5:07 م
@peepso_user_3535(Marwa aisawi)
ليش متفاجئين نص عاداتنا مالها قيمه وغير صحيحه الي يضحك ردود بعض الي بالفيسبوك الي مو متوتره راح يكون لها سوابق والمتوتره عفيفه فعلا الي يبي عله راح يدور ويطلعها
28 يوليو, 2017 9:20 م
@peepso_user_5467(Salma Musa)
@peepso_user_3535(Marwa aisawi) هههههههههههههه استغفر الله العضيم شر البلية ما يضحك .... خلاص كل وحده تتوتر يوم زاوجها الله يخليكم محنا ناقصين فضايح .... تتوترون يعني تتوترون مو على كيفكم هههههه و لا تبون تفضحونا ههههههههه
@peepso_user_1193(Amer malas)
العشاء طبيا موجود ولكن كثير مما يعتقده العامة مغلوط، وأهم معلومة مغلوطة هي إمكانية معرفة عذرية المرأة من خلال فحص هذا الغشاء
واظن هذا ما أرادت الطبيبة أنه توصله
7 أغسطس, 2017 8:06 م
@peepso_user_6268(Shaden Abdullaziz)
فيه مقطع على اليوتيوب شرح هذا الشي اسمه " لاتمشي على عماك "
24 يناير, 2018 11:28 ص