غيّر حياتك في خمس خطوات سريعة

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

١- حدد هدف تريد تحقيقه قريبا
٢- أكتب معتقداتك التي تعيق تحقيق الهدف
٣- تحرر من المعتقدات المثبطة بإستخدام الـ TFT ( عندك قوووووقل أو يوتيوب )
٤- أكتب قصة حياتك كما تريدها أن تكون لا كما هي الآن ومن ضمنها الهدف الذي تريد تحقيقه
٥- بعد أن تكتب قصتك مهما كانت طويلة إجلس وإستشعر الحياة الجديدة وإسمح لها أن تتحقق.

بعد ذلك إمضي في حياتك العادية ولا تفكر في أي شيء وستلاحظ أن حركة الحياة تأخذك إلى تحقيق هدفك وأن تعيش تلك الحياة التي كتبتها.

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

لا تنسى أن تكتب قصة رائعة ومبهجة مستخدما أفكار إيجابية. مثلا هدفك هو شراء سيارة جديدة. ستكون قصتك مثلا وحاول أن تجعلها متوسطة الطول لا قصيرة كحياة الذبابة. فيه ناس عندهم عقدة من الكتابة وكأنها رجس من عمل الشيطان هههههههههههههه

القصة قد تبدأ هكذا: أنا أعيش حياة رائعة ومتوازنة وسعيدة مع زوجتي فلانة. أنا أحبها وهي تحبني وأنا أحترمها وهي تحترمني ونسكن في بيت رائع فيه حديقة أنيقة. أولادنا سعداء ويلبسون ملابس أنيقة وهم رائعون حقا. أنا أعمل كرجل أعمال وأنا ناجح وزوجتي سيدة مجتمع ولها حضور واضح ومؤثر. سيارتي الكاديلاك فخمة جدا وقد إشتريتها نقدا بكل سهولة وهي فعلا متعة العائلة حيث نذهب بها إلى أرقى الأماكن في البلاد وكل من يرانا فيها يقول هذة سيارة أنيقة، الله يبارك لكم فيها وأنتم حقا عائلة رائعة. نحن سعداء أننا عرفناكم. حياتنا تتقدم بشكل جيد وأعمالنا في إزدهار ونحن سعداء بما نقدمه للمجتمع من خير ودعم لكل الأشخاص الرائعين الأقل حظا منا. الحمد لله.

أنت الآن كتبت قصة حياتك وضمنتها هدفك والذي سيحدث أنك ستحصل على الهدف وتصلح حياتك وكل شيء سيحدث في وقته المناسب. تذكر هذة قصة حياة ليست عصا سحرية تحول التراب إلى ذهب في لمح البصر.

مشكلة أكثر الناس أنهم لم يتصوروا حياتهم التي يريدونها بشكل مفصل وواضح فيبقون كالسفينة التي إنكسرت دفتها في عرض البحر يحركها الموج في أي إتجاه.

عندما تكتب قصتك أنت تميز نفسك وتظهر شكلك للكون. تصور أنك ماء يجري مع بقية الماء في النهر. في هذة الحالة أنت مجرد ماء مندفع بلا هدف لكن إن أنت كتبت قصتك بوضوح أصبحت كمكعب ثلج. أنت الآن واضح المعالم، لك شكل ولك كتلة يمكن التعامل معها.

هذة فائدة كتابة القصة.

ولا تنسى تكتب صديقي عارف يمر علي بسيارته الرولز رويس وأنا أعزمه على العشاء هههههههههههههه

يلا يا شباب لا تتأخرون عندي عزايم تنتظر ههههههههههههه

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد