كن لطيفا في الحب

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

كن لطيفا في الحبكن لطيفا دائما مع من تحب وعامله برفق. إقترب بشوق وأشعر بالحرارة في صدرك، لكن إلمس بلطف وعانق برفق. عش اللحظة مع الحبيب، تلذذ بها وعامله كزهرة نقية. الحب لا يحتاج للعنف، الحب لا يحتاج للقوة لأن الحب ينتقل بالهدوء عبر الأثير، فلا يحده جسد ولا تضعفه المسافات.

وكما تمرر الأم أصابعها الرشيقة بكل لطف على خد وليدها، مرر أنت مشاعرك على قلب من تحب. هكذا أنت تقترب كثيرا، أكثر مما تتوقع.

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

الحب حالة وجودية سامية وليس وضعا جسديا نلمسه. إنه عناق القلوب وإمتزاج العطور، وتماهي الأرواح، وتوافق الأمزجة، فحافظ عليه كما وجدته لأنه لا يحتمل سوء المعاملة.

ولكم في الحب حياة ?

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_355(فاطمه سعيد)
اعجبني شكرا على هذا الحب اللطيف
8 سبتمبر, 2017 10:18 ص
@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
💙💜💚
9 سبتمبر, 2017 2:09 ص
@peepso_user_7792(Abbrak User)
❤❤❤
13 نوفمبر, 2017 2:00 ص

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد