كوني انتي

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إبدأ التعليم

No account yet? Register

لا ترضي ابدا باقل مماتستحقين ..لاترضي ابدا بحب ومحبه مشروطه …من يحبك سيحبكي بكل ما انتي عليه بدون قيد او شرط ومن يحبكي بجزئيه فهو متعلق غير محب وحبه مشروط …من يحبكي يساندكي ويعينكي من يحبكي بدون شروط يسعى لسعادتك ويساندكي في تحقيق نجاحاتكي فانتي وشخصكي وطباعكي واحلامكي واهدافكي وما تحبين بالحياه جزء لايتجزآ كوني انتي لابآس احيانا من الوقوف بمحطات الحياه لمساعده الاخرين ومن هم بحاجه لمساعدتنا ان كنا قادرين لكن بعد الوقوف بتلك المحطات عاودي المسير باتجاه ماتنوين ولاتنسي نفسكي وامكاناتكي وما ميزك به الله عن سائر خلقه …نعم هناك بعض الرسائل المشتركه بين بني البشر فكلنا نشترك في رساله البيت السعيد وتربيه الابناء الصالحين وهي رساله ساميه لكن كوني اكيده وانت تؤدين تلك الرساله ان لا خسارات …فبعض الخسارات لاتعوض …قفي احيانا لاجل الرساله المشتركه بين بني البشر ثم ارجعي الى رسالتكي في الحياه فكل منا رساله مميزه لاتشبه الاخرين وهذا ما يميزكي ….احرصي على ان تكون مبدآيتك بالحياه الربح المشترك ….انا اربح وانت تربح …واحذري من مبدآئيه الخساره والتضحيه الى الابد …كوني متوازنه من الداخل سويه التفكير والمشاعر اعملي على مبدآيه الاخذ والعطاء فهو مبدآ راقي جدا ….ومبدآ لسريان الطاقه …اذا استنفذتي كل طاقاتكي ستصبحين خائره القوى غير قادره على العطاء باهته متعبه ممله …كوني قويه من الداخل وتواصلي مع الجميع ومنحيهم القوه …كوني محفزه من الداخل وملهمه وامنحيهم التحفيز والالهام …اعتني بنفسكي وبقدراتكي وما تمتلكين من احلام …احرصي على تحقيقها …النور الداخلي والقوه الداخليه والثقه بالله اجعليه مصدر ثباتكي ومركزيتكي بالحياه ….ويآبى الله الاان يتم نوره .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد