لا تقطع حبال الموده والرحمه

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

كيف لك بالمطالبه بما لاتمنح عزيزي الرجل ان كنت تقطع حبال الموده والرحمه التي مدها الله بينكما فكيف لك ان تطالب الحصول على تأشيره مرور الى قلب زوجتك ماذا تتصور انك فاعل ايها الرجل المعتدي على الحقوق تحت تسميه كلكم راع هل جزاء الاحسان الا الاحسان من غير الممكن ان تطالب المراءه بحب نقي وصافي لاتشوبه شوائب وانت لا تتخير وتنتقي احسن ماعندك من قول وعمل هل انت معتقد ان جميع الرجال بحالك البأس وضعفك بالتواصل مع اقرب الاقربين لانقلبت النساء جميعا على رجالهم . ففي التأريخ ولد خير البشريه محمد صلى الله عليه وسلم وكان يقوم بخدمه اهله ويخيط ثوبه ويتقن صلوات الله وسلامه عليه لغه الحب مع زوجاته وضرب اعظم الامثله برحمته ومودته لهن ما اعظم هذا الانسان ولو خليت كمايقول المثل لقلبت ولاتظن ان من يزرع شوكا يجني وردا فأشواكك ستؤذيك يوما ما عندما تحاول قطف الورد فأطمئني عزيزتي عطايا الله لاتنتهي ومن قلب المعاناه تولد السعاده دعك من كل ذلك ركزي على ماتريدين وعلى اهدافك الساميه بالحياه فأنت قويه وفيك سر عجيب لن يستطيع رجل ضعيف مجاراتك .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد