لحظة التحول

توقف أنت تتعب عقلك بالحسابات و تنهكه فقط، و تفسد عليك البهجة في الحياة، في حين أن السر وراء تجلي العظائم وحدوثها هي التخلي عن الرغبة الشديدة ـ إذن هي تحدث بدون أي حساب منطقي و بالتالي ببساطة و بدون جهد توقف عن إجراء العمليات الحسابية في ذهنك عن حياتك.
قلي ماذا تفعل ان لم يحدث ما حسبت له؟ سيزداد ألمك و حسرتك و ضيق تنفسك وخوفك أيضا هذا ما ستحصده من حرث الحسابات في الحياة .من خلال بحثي الشخصي وجدت أن أغلب من لمع اسمه وزادت شهرته لم يكن يتخيل أن يكون في هذا الموقع من قبل أعطيك مثال.
المغنية آديل تخلى عنها والدها وعمرها سنتين عاشت طفولتها مع والدتها على حساب دعم الدولة ، تقول أنها لم تكن تحلم مطلقا أن تكون مشهورة بعد تخرجها من المدرسة أرادت مساعدة فنانين أخرين على تحقيق جلمهم ، في أحد الأيام رفع أحد أصدقائها ثلاث مقاطع صوتية تجريبية لها على الأنترنت، تم العثور على التسجيل التجريبي بعد سنتين من شركة التسجيلات، هاهي اللحظة التي تنقل حياة أديل ، وبعدها قامت بتسجيل ألبومها الاول وقد بيع منه اكثر من مليون نسخة ، لتنطلق بذلك رحلتها نحو النجاح و الشهرة . إذن هي هل خططت وقامت بكل تلك العمليات الحسابية المرهقة بالطبع لا، انتظر فرصتك و لحظة النقلة النوعية المهم ان تكون في حالة وعي و إتصال دائم بذاتك.



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


إقرأ مقالات ذات علاقة

نبذة عن الكاتب: حفيظة حدبي متفاعل

أس. أحب أن أتعلم و أعلم

الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/cmpafv

4 thoughts on “لحظة التحول”

  1. Liona Nada avatar يقول Liona Madira:

    مممم عجبتني الحكاية في ااتخلي تجلي

اترك تعليقاً