لدي معاناة وماضي يشدني ويبعدني عن النجاح

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)

No account yet? Register

صدقني لم يعش أحد قط حياة مثالية مهما كنت تراه قويا وناجحا ، جميعهم تعرض لأذى ممن حوله ومهما كان المقربون منه داعمين له لابد من خلافات واختلافات واحباطات .. الناجح من يجيد فن تجاهل الكلمات المحبطة السلبية ويؤمن بنفسه وقدرته ويستمد العون من ربه ويمضى ليحقق نجاحه وماتحبه روحه ….
كل ماتعرضت له من أذى له دور في تطورك وتعلمك عن الحياة وعن نفسك .. فلاا تحزن. . اترك اللوم وادعم نفسك بنفسك ولاتنتظر من أحد شيئا. . فالله قادر أن يعطيك كل شيء .. صدقني حين تتذوق طعم نجاح صنعته بنفسك ستعرف طعم الحياة الحقيقي والغنى الحقيقي عن جميع خلق الله والاتصال الحقيقي بالله .. لذة الشعور بدعمه وتأييده لا يضاهيها شعور ..
وتوكل على الله وكفى بالله وكيلا ..
أليس الله بكاف عبده..
ولينصرن الله من ينصره .. انصر الله في قلبك واجعله في مشاعرك وتفكيرك واحدا أحدا مصدر كل شيء تريده واستمتع بالخير العظيم ..
#د_فاطمة_ابوصفية

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: drfatema Abusafia موثق مستثمر
طبيبة عامة . زوجة رائعة. أم محبة. مقيمة في السعوديه فلسطينية الاصل مهتمة بالوعي والصحة كاتبة ومحاضرة وناشطة على الفيسبوك بصفحات شهيرة بهاشتاق #د_فاطمة_ابوصفية

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد