لما انت هكذا

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

تساؤل طالما يراودني …..لما كل النساء في المجتمعات الشرقيه بعد الزواج تتشابهن بالاجسام والهيئه …..تجدها قبل الزواج قمه في الرشاقه والخصر المفتول والاهتمام بالمظهر الذي قد يصل احيانا الى المبالغه …..وما ان تتزوج الفتاه وخلال بضعه شهور لاحقه …..تراها لاتعرفها تبدآ بالتمدد وظهور الكرش …..والسمنه وتغير معالمها بالكامل …..وحين تسآل الكثيرات …..تجد قوالب الاجابه الجاهزه تتمحور حول ….الحمل والولاده …..كثره المشاغل …..اعاني من الفراغ ولايوجد غير متعه الاكل …..الام تآكل وتبدآ بالتمدد …..والاب يآكل ويبدآ بالتمدد ….واحيانا كثيره يصبح الاولاد بدناء ….وكآننا خلقنا للاكل …..والاكثر غرابه حين تحدث البعض ان العقل السليم بالجسم السليم …..وان الرياضه والاكل القليل يمنحك عقلا سليما بالتالي تنتج افكارا سليمه وطريقه تفكير صحيه يستهان بك …..بل يحاولون ان يثنوك عن تلك العادات الصحيه ….بان يقولوا كلي ماذا دهاك ….الا تنظرين لحالك ….انت بحاجه الى زياده الوزن …..لما تتعبين نفسك بهذه الرياضه اليوميه …..انت ممتازه ….هل انت مجنونه وزنك جيد جدا ان لو كنت مكانك سآكل كل الاصناف ….وهكذا …….لو يتفكرون قليلا لوجدوا ان من حبه حبه تصبح كبه …..ههههه…..بل استمع احيانا الى حالات وخصوصا نساء متزوجات تآكل بدون شعور …..حين الانزعاج او حدوث مشكله هي تستغني عن الحلول بالاكل المفرط……عزيزتي ….صديقتي …..اختي ……انقذي نفسك ……مهما كان وزنك اليوم …..مهما كانت ظروفك ….مشكلاتك ….ابدئي بحب ذاتك ….بحب جسدك …..بالاحسان لنفسك …..فآنت تستحقين ان تكوني بابهى صوره …..لا اقصد بهذا المقال احباطك او الاساءه الى صوره احد ….لكن تسائلي لما هذا الاهمال لنفسك ولجسدك ولعقلك وللبيئه وللمحيط ……نعم اذا بدآتي بمعرفه قيمتك الحقيقيه …..فلن يؤثر بك شيئا في الحياه ….ستحبين نفسك ….ستتفانين في رعايتها ….وبالاهتمام بهذا الوعاء الرائع الذي يحمل الزهور …..نعم اجسادنا هي اغلفتنا …..هل من الصحيح ان تستخدمي احدث الاغلفه لموبايلك …..ولا تهتمي لغلاف جسدك ونفسك …..اليك عزيزتي هذه الكلمات وانا على ثقه بانك لو تحبين ذاتك سوف تسعين لسلامتها……وارجوك لاتتحججي بحجه واهيه ….ليس عندي وقت ….اولادي …..التزاماتي …..اين امارس الرياضه….من اراد امرا استطاع الوصول لايوجد مستحيل …..انقذي نفسك .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
رائع جدا حتى الرشاقه تحتاج وعي انا نزل وزني اكثر 16 كيلو 🤗
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
مبرووووك احييكي ياجميله نورتيني

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد