لن تكون نهاية العالم

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

البعض يصاب بحالة هلع من أحداث الحياة العادية مثل الإخفاقات. لا يريدون أن تسير الأمور عكس أهوائهم وكأنهم فعلا يملكون التحكم في الكون.

لماذا تعيش معنا على هذا الكوكب؟ لماذا لا تبحث عن كوكب آخر وإله آخر يصرف الأمور بطريقة مختلفة؟ جرب مجرة أخرى فلربما تجد ضالتك.

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

تعرضت لحادث، عادي جدا. طردوك من الوظيفة عادي جدا، أبنك لم يدخل التخصص الذي يريده عادي جدا، ضاعت عليك فرصة عادي جدا، تعرضت لخسائر مادية عادي جدا. هذا هو الموجود في الدنيا وهذا ما يجب عليك التعامل معه من حين إلى آخر.

إحزن قليلا ثم إنهض، السماء لن تقع على الأرض ولن تثور البراكين على ظهر الكوكب. كل الإنفجارات والتسونامي والزلازل إنما تدور في عقلك لا أكثر. مجرد أفكار تجترها كما تجتر الماعز البرسيم.

أكثر المشاكل التي نتعرض لها يصبح تفسيرها منطقيا جدا بعد مدة ونكتشف بأنه لو لا حدوث تلك المشكلة لما توصلنا إلى هذا الحل العبقري أو لما تغيرت حياتنا هذا التغيير الرائع.

عندما تحدث كارثة في حياتك ( هذا وهمك الخاص ) سيكون لديك أحد الخيارين. إما أن تنهض أو تجلس في مكانك وعلى حسب إختيارك سيتحدد مستقبلك.

لو كنت مكانك لتركت رب الكون يصرف الأمور وأسمح له بأن يذهلني بالحلول والنتائج.

حاااااسب لا تطيح السما على راسك هههههههههههه

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_355(فاطمه سعيد)
الحين انا حاسه السما بتطيح على راسي هههههه
15 يناير, 2018 8:44 م

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد