مؤونة فصل الجفاف …..

مدة القراءة: 5 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

صباح الخيرات و الليرات ههههه …. اليوم رح اكتبلكم خلاصه اكتشافاتي هههه وهي رساله للرجل والمرأه في نفس الوقت

بطبيعة الحال الرجل في حياته سيتعرف على انواع كثيره من النساء …. طبعاهنا انااتكلم عن الرجل الطبيعي

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد

و في طريقه سيجد المرأه المناسبه لتركيبته ….هنا لا يوجد تفضيل ولا احسن ولا اسوء الموضوع كله ان هناك شخصين تركيبتهم تناسب بعض هم قادرين على قرائة ذبذبات بعض …. و على فكره العلاقات ليس بالضروره ان تستمر مدى الحياه …. قد تسمتر و قد لا تستمر على حسب مراحل النمو …. المهم ما علينا نرجع لاخينا الرجل …… الرجل هذا حتى و ان وجد الانسانه المناسبه لتركيبته وهو في طريقه اليها قد تعرف على انواع اخرى من النساء ….

انواع من النساء لها من الجاذبيه و من الطعم اللذيذ الذي لا يقاوم …… اقصد طبعا في شخصيتها اوكي علشان نكون واضحين …. المهم شو يسوي اخونا هذا الرجل ….. همممممم انا اقولكم ايش يسوي ……. هو يقوم بتخزين هذا النوع من النساء الجذابات كمؤنه لفصل جفاف المشاعر في حياته ….. يعني يوم يبي  يسمع كلام حلو …. او يبي شوية مشاعر حب …. او يبي نقاش حلو …. او يبي جلسه حلوه …. ترطب حياته شويه يروح عند النساء الجذابات هذوله او المرأه الجذابه هذه …. لانها قد تكون امرأه وحده …..   طبعا الانسانه الي تناسب تركيبته والي هو اختارها هي ما زالت معاه و هو يحبها ولا يستغني عنها ….. ولكن المرأه الجذابه في حياته هي نوع من الترفيه ….. نوع من الاضافه الجميله في حياته

طيب نجي نشوف هنا كيف يحافض هذا الرجل على المرأه الجذابه في حياته ……. ولماذا هذه المرأه الجذابه تقبل بالبقاء في حياته اصلا ضمن هذا الدور المحدود كمجرد اضافه !!!!

المرأه الجذابه هنا تكون في حب مع هذا الرجل …. ولكن هي في داخلها في عدم استقرار….  تلاقيها مقدمه رجل و مأخره رجل في العلاقه ….. لان هي شايفه و واعيه ان الرجل هذا خلاص اختار وحده و الموضوع منتهي ….. يقوم الرجال ابن ستين الذينا شنو يسوي ههههه انا اقولكم شنو يسوي ….

يجلس يقنع المرأه الجذابه ان هو مو مستقر في علاقته مع حبيبته او زوجته ….. وان علاقته مع شريكته قد تستمر و قد لا تستمر …. المهم انه يوضح للمرأه الجذابه بشكل او بأخر ان في امل يكون بينهم شي في المستقبل ….. ويحسسها انها موجوده في حياته العاطفيه وانه يحبها …. و قد يكون فعلا يحبها …. ولكنه يحبها كإضافه مو اكثر  ….. اوكي ركزو معاي هههههه

تقوم المرأه الجذابه الهبله الغبيه هههههه انااعتذر عن هذه الكلمات بس عزيزتي انت لازم تقومين من النوم

المهم تقوم المرأه الجذابه مصدقه القصه و مستنيه عاد …… شهر …… شهرين …… سنه …… لين الله ينور بصيرتها …. المرأه الجذابه مصدقه المكانه الي عشمها فيها هذا الرجل ….. مصدقه انه هو لا حول ولا قوة له ……. مصدقه ان هو مشغول ….. مصدقه انه هو يحبها حقيقي ….

و الرجل هنا يكون كلب ابن كلب ….. ليش ؟ لانه هو يكون فاهم الموضوع كله و فاهم الحاله  الي تمر فيها المرأه الجذابه و عارف كيف يصحح الموضوع ولكنه جالس مثل البطيخه لا يقدم اي حل ……عادي جدا  عايش حياته و مستانس مع شريكته ….. و هذيك مخزنها لين لما يروق مزاجه ….

رساله للرجل هنا …. عزيزي الرجلانت تريد صديقات في حياتك !!! ما في مشكله ابدا …. حقك و هذا شيئ مشروع للكل …. ولكن حدد نوع العلاقه …. حدد بالضبط انت ايش تقدر تقدم في العلاقه و ايش الي انت ما تقدر تقدمه ….. خليك واضح مع بنات الناس لا تعشمهم و لا تبنيلهم قصور من الوهم وانت عارف وانت فاهم انك لن تقدم هذا القصر …..

قولها انت صديقتيانت عزيزتي …. انت فوق رأسي …. انا استمتع بتواجدي معك و بالحديث معك …. ولكن انا اريد ان تكون علاقتنا ضمن حدود الصداقه فقطوانا كل حبي العاطفي اقدمه لشريكتي و حبيبتي و زوجتي فقط وليس عندي حب عاطفي اقدمه لك  سيدتي المرأه الجذابه …..

انت هنا عزيزي الرجل نعم اقفلة باب حبك في وجهها …. ولكنك فتحت ابواب الحياة لها …. اطلقت صراحه …. هي الان غير مشوشه و حره ….. هي الان ترى بوضوحوستذهب لتختار شريك حياة اخر ….. و ستضعك  انت ضمن اطار صداقه يناسبها هي ……. هي هنا  ستعطيك المشاعر التي تناسب نوع الصداقه بينكم …..و طبعا هذا ما يرضيك لانك انت تبي عواطف جياشه حبيبي ….. ولكن مو على كيفك …. كل مشاعر تحكمها نوع العلاقه ….. وانت اخترت نوع العلاقه فبالتالي تأخذ نوع المشاعر المناسبه لها ….. الحق حق …..   وان اختارت هي  البقاء معك في علاقه عاطفيه كمجرد اضافه  فهي تختار هنا بإراده حره ، انت سويت الي عليك و وضحت الموضوع و قلتلها انا ما راح اقدملك اي حب عاطفي و هي الي اختارت البقاء .

بالله عليك عزيزي الرجل اليست العلاقات تكون صحيه اكثر هكذا!!!! و صديقاتك رح يستانسو و ينبسطو فيك ….. ليش؟ لان حدود العلاقات واضحهمافي تداخل …. مافي دمج ….. واذا انت حاس بنقص في العواطف بينك و بين زوجتك او حبيبتك لا تروح تكمل هذا النقص في علاقات اخرى !!!….. لا اجلس مع حبيبتك او زوجتك و شوف ليش انت حاسس بنقص في الحب …. و حلو الموضوع بينكم او انفصلوا ….. لكن نص نص ما يصير !!!

وبالنسبه لك انت عزيزتي المرأه …. اقرئي هل كلام زين ….. اي رجل غير قادر على قرائة ذبذباتك هو غير مناسب لك ….. العلاقه العاطفيه بين الرجل و المرأه ليست فقط حب و عطاء ….. يجب ان يكون الطرفين قادرين على قرائة مشاعر بعض ….قرائة ذبذبات بعض ….. حتى وهم ساكتين هم قادرين على قرائة بعض

حبيبتي المرأه …. انت بس اشتغلي على نفسك …. طلعي احلى مافيكي …. سواء في شكلك ، في انوثتك ، في وعيك، في علمك ، في مواهبك ….. الرجل الصح ليكي يجب ان يكون هيمان فيكي ….. وان تكوني انت مستمتعه بهذا الهيمان

الله خلق النساء  كلهم كمخلوقات جميله جدا ورود ذو روائح جميله جدا جذابه جدا …… اي رجل غير قادر على رؤية جمالك و ملاحظة تفاصيل هذا الجمالمعناته هذا الرجل الخطأ ….. لا تضيعين وقتك معاه وانت تشرحين جمالك و روعتك له هو لن يراه …. لانه ليس الشخص المناسب …… الرجل الصح لك ستقع عنيه على جمالك و على ادق التفاصيل في روعتك هو من نفسه بدون جهد منك …… و هنا تتوسع الحياة بكم انتم الاثنين ….. هو يرى روعتك و جمالك …..و انت تنتجين فرحه و سعاده و حب تغذي مشاعر الرجل …… فيتحول هذا الرجل الى مارد قوي جدا يحملك على اكتافه ….. وانت تتحولين الى نور يضيئ له الطريق في الحياه .

و دمتم سالمين هههه احس اني تكلمت كثير ….. تمنياتي للجميع بافضل و اجمل حياة …. الكل يستحق ان يعيش حياة جميله …. استمتعوا البسوا احلى ما عندكم اطلعواستانسو ….. الحياة مليئه بالفرص الجيمله….. دائما تفائلو و توقعو اجمل الاشياء و ستجدونها …. هذا وعد من الله .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Salma Musa مستثمر متفاعل
انا انسانه رائعه.... هذا كل ما اعرفه عن نفسي ...

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد