ماهي مقدرتك

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

انت تقول وتعتقد الكثير وعند التطبيق تصبح صفرا نعم… أحيانا نعتقد بأننا قطعنا شوطا كبيرا في الحياه وأننا قادرون على إدارتها بسهوله… وقد تمر علينا تجارب تثبت ذلك فنغتر ونقول انا حياتي على خير مايرام وانا من نجاح إلى نجاح آخر… وقد يأتيك ما لم تكن تتوقعه ويوقفك تماما… فلا تغتر لأنك مهما كنت ذكيا وطبقت لابد أن يأتيك اختبار الحياه الذي يعرفك قيمتك ومن انت حقيقه وبماذا تعتقد وقت الصعاب وهل انت قادر تمام المقدره على تخطي الصعاب والسير قدما والعبور إلى ضفه أخرى ثم لتدرك هل انت مستحق ماتنشد من نجاح إذن عليك أن تدفع الثمن…ثق تماما انه لايوجد في الحياه شيئا بالمجان فلكل شى ثمن عليك أن تدفعه لتصل إلى ماتريد… انت لاتلتقط انفاسك بالمجان فأنت اولا تأخذ شهيقا لتعطي زفيرا لابد أن يكون هناك من عمل مهما كان بسيط فالسماء لاتمطر أمانينا ومن أخبرك بأنك قادر على صناعه شئ عظيم وانت جالس في ماكنك تصنع الأحلام والقوارب للعبور فإنه يضحك عليك ويبيعك اوهاما… اعقلها وتوكل… ضع النيه واعمل… ادفع ثمنا لما تريد لتحصل عليه (لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون)… ان وصلت لنقطه الصفر فأكمل الطريق نعم انها اشاره البدأ بطريق جديد… لاتلتفت للوراء… قم وانفض عنك غبار الأفكار القاتمه… تسلمي وارتفع… لا تصغي الا لصوت قلبك… انتقي ماتريد… اعمل على البدء والتحرك بأبسط الأدوات المتوفره لديك… التقط أفكارك… كل فكره تأتيك انت قادر على صناعتها على أرض الواقع كل ما عليك أن تبدأ بالأدوات المتوفره الان… ماهي إلا ست أو سبع خطوات وسيبدأ الطريق بالاتضاح والأدوات المساعده ستبدأ بالظهور… والأشخاص المناسبين سيرسلهم الله لمساعدتك… وكل جنود اللله ستسخر من أجلك.. أمن بنفسك وبفكرك… ابتعد عن كل المحبطين وكل من يحاول تكسيرك أو التقليل من شأنك ومن شأن أفكارك… انت مختلف تماما… لأنك وجدت نفسك واستثمرت فيها… هم غير قادرين على إيجاد أنفسهم واقتناص أفكارهم والعمل عليها… لاتدع غيرك يتحكم بحياتك… كن سيد أفكارك وحياتك ونفسك… أنقذ نفسك وكن قويا بعدها سترى انك تصبح فعالا وذو اهميه بالغه في مساعده الآخرين.

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد