من البذره الى الشجره

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

من يزرع بذره تفاح يجني شجره تفاح ومن يزرع بذره برتقال يجني شجره برتقال ومن يزرع بذره تين يجني شجره تين حسنا اذا كل ماسنزرعه سنحصده عاجلا ام اجلا من يزرع بذور الوعي والفكر المستنير في عقول اولاده سيحصد عقول بافكار التنوير والوعي فعليه راقب ما تزرع في عقول اولادك الى متى تبقى اجيالا تعيش بعقول وافكار مظلمه الى متى يبقى التوارث في الافكار والمعتقدات والمبادئ حتى السلوك فكيف للعقول ان تبدع ان سار الكل بنفس المنهجيه اذا اردنا ان ننشئ جيلا جديدا مستنيرا مميزا فعلينا العمل على زرع البذور من الان فعليه ان من اهم الامور الواجب ادخالها الى مناهج التعليم هي دروس التنميه البشريه والوعي من اناس خاضوا التجربه وترسخت فيهم مبادئها كي ننشأ اجيالا بفكر راقي ومبدع وخلاق لذا فالنلقي ببذور الوعي ونحن بطريقنا نحو الارتقاء قدما علك تجدها اشجارا تأكل ثمارها بعد سنين وانت عزيزتي ايتها الراقيه الرائعه في افكارك ازرعي هذه البذور في عقول اولادك علها تثمر واهم من كل هذا نيتك الطيبه لايصال الخير والسلام والرقي الاخلاقي والتطهير الروحي الى كل العالم فالنبدأ بصغارنا

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد