مهما كان، أنت تستطيع

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

أعلم بأنك مشغول وغارق حتى عينيك في العمل. العمل من أجل الأسرة ومن أجلها ومن أجل بناء مستقبل أفضل للجميع، لكن هذا لا يعني بأنك لا تستطيع سرقة ساعتين أو ثلاث من وقت العمل كل أسبوع، لتهتم بما يجب عليك الإهتمام به في البيت.

قبّلها، قبّل أولادك وأحتضنهم وإحتضنها أو أجلسوا جميعا وتعانقوا معا فهذا عمل صالح. إمنحهم ساعات قليلة كل أسبوع. نصف ساعة هنا وعشر دقائق هناك وساعة في المساء وستكون قد وازنت بين العالمين، عالم العمل وعالم البيت.

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

لا تمارس معها العلاقة كل ليلة لتحصنها أو لتحصن نفسك فما هكذا تحفظ الأسرة، وإنما أمنحها مساحتها، وإعطف عليها وأسمعها كلمات جميلة. لا تخجل منها فهي زوجتك ويمكنك التعبير لها بكلمات بسيطة عن حبك. هي تحب هذا وتقدره أكثر من ليلة كاملة في ممارسة الجنس.

عانقها، فهي تحتاج للعناق أكثر من حاجتها للمال والسكن في القصور وركوب السيارات الفارهة. فقط عانقها بحنان وبإهتمام، لأنها تريد أن تشعر بقلبك ينبض بالقرب من قلبها، وبذراعيك القويين يحيطان بخصرها. ما هي إلا دقيقة أو دقيقتين من إهتمام عشها معها لأنها تستحق وأنت أيضا تستحقها.

في بيتك، كن كالحمل الوديع، وإذا خرجت لمواجهة الرجال في الشارع فكن ما تشاء، كن وقحا إن شئت فنحن نستطيع تحملك بكل سهولة وربما سنراك ضعيفا لو أظهرت اللين معنا، لكن في بيتك كن كاللحاف الدافىء في الشتاء.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_8024(Habiba Almokadem)
مختصر مفيد
26 يونيو, 2020 9:04 م

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد