نورٌ على نور

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

عندما يسُود الظلام في حياتك ويبدأ بإرهاقك و تريد أن تُبدده ,فلا يمكن أن يذهب إلّا إذا خلقت النور و نشرته.

فالحل إذاً ليس بمحاربة الظلام فهو في الأصل لا شيء ,و الطريقة الوحيده لذهابه نهائياً هي بإنتشار النور عندها ينقشع الظلام و تحل الطمأنينه و السلام رويداً رويداً.

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

و الإنسان بطبيعة الحال ليس بكامل و لكنه في سعي دائم ليتطور و يقترب من الكمال عن طريق العلم و المعرفه و الخبرات و التجارب و هذا هو الهدف السامي لوجودنا في الحياة ..

أن نتطور و نرتقي و نرقى بمجتمعنا نحو الأفضل…

بدد ظلام حياتك و اخرج من دائرة راحتك و انطلق في الحياة لتعيشها بكل ما فيها من متعه و ملل و فرح و حزن و خوف و امان ,و لا تشغل نفسك بمحاربة الجهل و أهله و لا الأشخاص المتشائمين فذلك يهدر طاقتك بلا فائدة تذكر.

قال تعالى: {ربّنا أتمم لنا نورنَا و اغفر لنا إنك على كل شيءٍ قدير}.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

 

نبذة عن الكاتب: felwa AlQahtani موثق

مهندسه, أم لخمسة أطفال من السعودية
أسعى لتطوير ذاتي حتى أستطيع تأدية رسالتي في الحياه بكل حب و سعاده .

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد