هل انت منهم ؟

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

أولئك الذين يقفون لك بالمرصاد عند كل خطوة تخطوها أو كل فكرة تجول بخاطرك لتحقيق حلم أو هدف تسعى إليه . فيعملون نيابة عن الشيطان في زرع كل العراقيل أمام عينيك ليبقوك حزينا خائفا من كل شيء ..يئدون فكرتك قبل ولادتها.

أولئك المهزومين من الداخل ويريدون لك أن تكون مثلهم خائفا منهزما لا تحقق في حياتك شيء يذكر حتى تصبح مثلهم و تشبههم فقد عجزوا عن تحقيق ما يريدون لذلك لايستطيعون رؤية غيرهم يحقق مالم يستطيعوا تحقيقه فنجاحك مرآة تعكس فشلهم .

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

في نوع من الناس لو أخبرتهم أنك ذاهب لشراء خبز أسمر لأخبروك كم هو غير مفيد لإنقاص الوزن ..ولو أخبرتهم أنك تريد شراء معجون أسنان لتبيض أسنانك لأخبروك كم هو ضار بطبقة المينا .ولو شاهدوك تقرأ كتاب في التنمية أو العلوم ..لأخبروك أن أمريكا تتآمر عليك وعلى دينك من خلال هذا الكتاب فلا تفعل . لو قلت لهم أنك تنوي تعلم السباحة لأحصوا لك كم شخصا غرق ..

أولئك الغارقين في هزائمهم الداخلية والخارجية .إحذر أن تكون واحدا منهم .وإن كنت منهم فاعلم أنك مهزوم و أن وزنك في الكون لايتعدي قصاصات تبعثرها الرياح حيت تأتي ..وإن كانوا بعالمك تخلص منهم أو كن معهم بإذن لا تسمع ولا تخبرهم عن نواياك وأحلامك فيزرعون لك الشوك في الطريق ..

ببساطة أخبرهم أنك مختلف عنهم .. عيشها صح …غادة حمد

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: (المتألقة )Ghada Hamad موثق متفاعل سفير يملك عمل خاص
غادة حمد مدربة مهارات حياتية .. مدربة معتمدة للرابطة الدولية Iappd .. مدرب محترف معتمد .. قانون الجذب والقوة الذاتية .. مهارات حياتية و تحرير الصدمات ..استشارات شخصية

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_5128(آمال الجاسم)
لن يتخلى الله عنك ستنجح طالما آمنت بنجاحك. شكرااا غاده
13 أغسطس, 2017 4:01 م

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد