هل هو جاد فعلا؟

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

أحببتي إنسان وتطورت العلاقة بينكما بشكل جميل وإتفقتما على الزواج. مرت شهور على تواصلكما وتفاهمكما معا. قال لك أخطط للزواج بعد كذا شهر أو عام. لا بأس في ذلك فالزواج ليس لعبة أطفال. إنها لعبة الكبار البالغين الذين يتحملون مسؤولية قراراتهم ويلتزمون بتعهداتهم.

هل يا ترى حبيبك جاد بما يكفي ليكون على إتصال دائم؟ هل تستطيعين إستخراجه من أي مكان يتواجد فيه؟ هل تعرفين أرقام الهواتف التي يستخدمها؟ هل تعرفين عدد وأسماء أفراد عائلته؟ هل أعطاك أرقامهم للإتصال به في حال تعذر وصولك إليه ربما لحادث تعرض له؟

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد

هل هو جاد بما يكفي لأن يرسل لك نسخة من أوراقه الثبوتية كبطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر. بإختصار هل يحبك بما يكفي ليثق بك؟ عندما يعجز كل البشر عن الوصول إليه هل تستطيعين أنتِ؟

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_355(فاطمه سعيد)
عندما يعجز كل البشر عن الوصول إليه هل تستطيعين أنتِ؟
16 يناير, 2018 7:50 ص