وراودته التي هو في بيتها

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

وراودته التي هو في بيتها عن نفسه وغلقت الأبواب وقالت هيت لك قال معاذ الله إنه ربي أحسن مثواي إنه لا يفلح الظالمون.
.
أيما إمرأة تلحق برجل ستحصل على نفس النتيجة التي حصلت عليها ( زليخة ) عندما راودت يوسف عن نفسه. عندما تقلب المرأة المعادلة وتبدأ هي بعرض نفسها على الرجل فإن النتيجة تكون مخيبة للآمال إن عاجلا أو آجلا.

الله صمم الخلق بحيث يستعرض الرجل قدراته ومواهبه ويقدم للمرأة أفضل ما عنده حتى ترضى عنه، فإن رضت عنه منحته الحب وإذا منحته الحب دب النبض في قلبه وإزدهرت أيامه وعادت الحياة إليه من جديد.

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

لا تذهبي لرجل يستعرض نفسه لكل النساء فهو ليس إلا طاووس مغرور بجمال ريشه. إعلمي أن الأسد لا يستحق أنثاه إلا بإثبات أسودته وقدرته على قيادة القطيع، وكذلك الرجل لا يستحق المرأة إلا بإثبات رجولته وقدرته على قيادة أسرته بحكمة.

الرجل الطاووس قد يغريك ولكن ما تحتاجين له هو الرجل الأسد الذي يستعرض رجولته لك أنتِ من بين كل نساء الكون. فإن أعجبك حقا وإقتنعتِ به تماما فلا تتقدمي إليه فهو لا يحب الطرائد السهلة وإنما أشيري له من بعيد برسالة « أن تقدم فالطريق سالكة لك » وهو سيفهمها جيدا وسيتقدم إليك بكل ثقة ليعلن أنه راغب بإنشاء عائلة معك.

فإن لم يتقدم، فهو غير جاهز أو هو جبان فأتركيه وإرحلي.

في الزواج التقليدي هذة العملية غير متوفرة فلا ترهقي نفسك كثيرا. هي عملية حظ فقط فلا تتذمري إن تقدم إليك أسد وبعدها إكتشفتِ بأنه طاووس متنكر. هو أيضا سيكون قد خدع. هو إعتقد أنك لبؤة وإكتشف بأنك دجاجة. هذا جزاء من يخالف طبيعة الخلق ويتبع ما كذبه البشر.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد