وكلاء المبيعات

قمنا بالتفاهم مع بعض الوكلاء في الدول التي يجد فيها الناس صعوبة في التحويل الدولي وذلك من أجل مساعدتك على الإستفادة من الدورات والخدمات التي تقدمها لك شبكة أبرك للسلام. يمكنك الإتصال بأحد الوكلاء القريبين منك والإتفاق معه على تحويل رسوم الدورات أو الخدمات الأخرى. وإليك قائمة بوكلاء المبيعات مصنفة حسب البلد.

إجراءآت التحويل

١- بعد إنهاء عملية الشراء إتصل بالوكيل الذي تختاره في بلدك
٢- أعطه رقم بريدك الإلكتروني وإتفق معه على طريقة الدفع سواء عن طريق التحويل إلى حسابه البنكي أو البريدي أو أي طريقة أخرى متبعة في بلدك
٣- بعد إتمام إتفاقك معه إدفع له المبلغ
٤- سيقوم الوكيل بالدفع بالنيابة عنك
٥- بعد إستلام رسوم الدورة من الوكيل سنقوم بفتح باب الدخول لك

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

 

البلد إسم الوكيل طريقة الإتصال
الجزائر تمار يسين هاتف: 0664869988
البريد: teya90@gmail.com
رابط الفيسبوك
الجزائر آسية البركة هاتف: غير متوفر
البريد: assia_m@outlook.es
رابط الفيسبوك
المغرب شيماء الأميني مدينة مكناس
البريد: lamini.chaymaa@gmail.com

اترك تعليقاً

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد