الأعلى صوتًا

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

No account yet? Register

الأشخاص الأعلى صوتا في إظهار إستيائهم من الأوضاع التي يعيشونها، هم الأكثر حاجة للبحث عن حلول لمشكلاتهم ولكنهم عوضا عن ذلك يملئون الدنيا صياحا وعويلا حتى يظن الناس أن الدنيا دار شقاء وبلاء وحرمان وعذاب.

إن كنت ممن يصرخون كثيرا فعليك أن تأخذ حياتك بجدية أكثر وتبدأ بالبحث عن حلول لمشاكلك. لكن أن تبقى تصرخ وتشوه صورة الحياة في أعين الناس فهذا لن يجعلك أسعد ولن يحل مشاكلك، وكل ما سيفعله هو زيادة عدد الأشقياء في محيطك.

إن كنت من السعداء ولكنك محاط بالأشقياء فلا بأس من تقديم المساعدة لهم مرة واحدة فإن رفضوا ما تقدمه لهم فأتركهم في ويلاتهم يعمهون. لا تسمح لهم بأن يجروك معهم نحو القاع.

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

لقد أفسدوا حياتهم بأيديهم، فلا تسمح لهم بإفساد حياتك أنت أيضا. كل الحلول متوفرة للجميع لكن المحبطين يرفضونها أو يرفضون ما ستؤدي إليه. هم كمن يريد تغيير حياته لكن دون تغيير أي شيء مما يعرفه. هذة حماقة فلا تتجاوب معهم.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد