الاستحقاق

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

مشكلة معظم الناس…الاستحقاق

الاستحقاق مشكلة يعاني منها معظم الناس ، ماذا تعنين بالاستحقاق؟ الاستحقاق هو اعتقادك و ايمانك العميق بأنك تستحق كل ما تحلم و تريد بحيث أنك ان حصلت عليه لا يكون عندك شعور بالأثارة و تبدأ” باستكثار الخير على نفسك” . تدني الاستحقاق هو التدمير الذاتي. نحن نولد كأطفال عندنا شعور قوي بالاستحقاق . لكن ما يحدث هو ان الطفل يبدأ بالتبرمج على ما حوله من المعلومات و طبعا الناس في معظمهم تركيزهم متجه نحو أفكار النقص و الفقر و عدم كفاية ما في هذه الحياة ،على الرغم من انهم يقولون ان الله كريم لكنهم غير مصدقين لذلك.

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد

ماذا يعني ان لايكون عندي شعور بالاثارة؟ ان يكون عندك شعور بأن ما حصلت عليه عادي و ان الحياة بطبيعتها مسخرة لتعطيك ما تطلب ان انت كنت على الموجة الصحيحة.

ان موضوع الاستحقاق مرتبط ارتباط وثيق بأفكار المجتمع الملوثة حول الغنى و الأغنياء. انت لن تحصل على ما تريد اذا كنت طوال الوقت تلعن الأثرياء و ما يقومون به وما ينفقون عليه من مبالغ طائلة في شراء ما يريدون. عندما يشتري الثري بضائع باهضة الثمن، فأين تذهب نقوده؟ لم لم نفكر يوما ان ثروته توزع على من يعملون على انتاج هذه البضائع؟

اذا سألتني ماذا يشبه شعور الاستحقاق سأقول لك هو في العمق شعور بالامتنان العميق شعور ان كل ما تريده ستحصل عليه شعور عميق بالايمان و ان كل ما تريده “عادي”

هل تعرف ان من صفات الشرفاء هو “الثبات عند حصول النعمة الجسيمة”؟

نمي لديك شعور الاستحقاق بالتدريج و راقب مشاعرك تجاه ما تريد، هل تشعر بالاثارة عندما تفكر في اقصى احلامك؟ ام انك تشعر انه من العادي الحصول عليه؟

برمج نفسك و عقلك الباطن على الاستحقاق العالي و اصبر على نفسك في ذلك وهذا ينطبق على جميع الافكار الاخرى التي تريد تغييرها. فالعقل الباطن يعمل بالتكرار و الروابط العصبية في الدماغ تحتاج وقتا لتتغير.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Bader Rania موثق مستثمر متفاعل
Techwoman, peacemaker, passionate about technology, travel, design, creativity, peace and I love life ❤

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد