التورط

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

التورط هو شعور يجعلك تكون في حيرة وغبن بحيث ما تقدر تفهم ماذا يجب عليك أن تفعل ، خصوصا الشخص الذي لديه تورط في المشاعر، أضرب مثال يعيشه الكثيرون من حولنا خصوصا في العلاقات، الشخص الذي يدخل في علاقة حب و يسلم قلبه لشخص بحيث ما يتقبل ظروفه لأنها متعبة وغير مناسبة له وفي نفس الوقت ما يقدر يتخلى عنه لأنه مرتبط به عاطفياً ، وبالتالي لا يستطيع أن يكمل مسيرة حياته بدون أن يمنع عن نفسه شعور أنه فقد شخص عزيز عليه. من مساوئ التورط أنه يؤخرك دائما عما تريد القيام به أو تنوي فعله ، وبالتالي يقيدك و لا تكون حرا، هذه تسمى المنطقة الرمادية في نوعية الحياة التي نعيشها و بالتالي منطقة غير وضوح حتى الانسان مع نفسه ما يقدر يعرف هل هو بخير على طول؟ أم هو ليس بخير السئ في الأمر أننا نتورط ثم ندرك الحقيقة إلا لاحقا، التورط يكون على مستوى المشاعر،الأفكار،المعتقدات هنا ما هو الحل؟
هوأن تمنح نفسك الفرصة بأن تأخذ الوقت الكافي لتجريب كل الاحتمالات ثم تعتمد على بوصلتك الداخلية لادراك ما أنت عليه، إذا كان الشخص قوي قدر الامكان مع ذاته فانه بسهولة يستطيع التنظيف ثم ينتقل في أحداث الحياة ، أم إذا كان ضعيف و تورط عاطفيا فيلزم له الوقت الكافي لكي يحدد مشاعره ويستيقظ ويعيش حياته بسهولة وسلاسة. كن دائما واضحا فيما تريده و فيما تحبه ولا تقبل بأقل ما تستحق.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
أعتقد أن معنى التورط هو أن تجد نفسك في موقف سيأته أكثر من حسناته بكثير و عليك أن تأخذ القرار الحاسم
و هنا تدخل قدرات الشخص
عندما ندخل في علاقة حب كل واحد يخلي قلبه عنده هذا هو الوضع السليم ???
8 مارس, 2019 8:41 ص
@peepso_user_7222(Hafida Hodbi)
@peepso_user_5886(noura tayeb bey) المشكل ان الحب أعمى..
8 مارس, 2019 6:55 م
@peepso_user_7792(Abbrak User)
@peepso_user_7222(حفيظة حدبي) غير صحيح الحب نضره 1010
الحب الأعمى إسمه تعلق، سيطرة، حرمان، تعويض، ضعف شخصية، أي شيئ من هذا القبيل
8 مارس, 2019 7:16 م
@peepso_user_7222(Hafida Hodbi)
@peepso_user_5886(noura tayeb bey) جميل وعيك نورة..منك اتعلم
8 مارس, 2019 7:29 م

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد