الحرص

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ (0)

No account yet? Register

الإنسان الذي يحرص على هدفه يصل و سيصل بكل تأكيد إلى ما يرغب به حتى ولو كان متأخراَ، أو حركته بطيئة بالنسبة لمن حوله، ماذا يعني أن تكون إنسان حريص ؟
يعني أن تجعل هدفك أمام عينك و تركيزك على الهدف دائما و باستمرار.لا تحيد عنه حتى تحقق هدفك الذي تريد الوصول إليه.الحرص يعني أنك شخص مهتم بما تنوي القيام به وشخص ذو مسؤولية تجاه ما تقوم به ، وبالتالي إن وجد الحرص كقيمة عالية في شخصية الإنسان فهو قوة داعمة له و في كل الأحوال .الحرص يضمن لك أن تقوم بترتيب الأولويات وليس تسير في خطة عشوائية غوغائية لا تعرف نهايتها و تنتظر القدر فقط.
.لماذا اغلب الناس يضعون أهدفا ثم لا تتحقق لأنهم لا يتابعون هدفهم لا يتابعون منجزهم الخاص بهم. من علامات أنك شخص حريص هو التأكيد على متابعتك لما هو ما ترغب به بمعنى يصبح التقييم جزء من حياتك، بحيث تقيم كل ما وصلت إليه ، تقيم الوسائل التي تستعين بها حتى تحصل على الهدف ،الحريص لا ينتظر من الاخرين أن يذكروه بهدفه لأن لديه الرغبة المشتعلة للوصول إلى ما يريده بدون دعم أو دفع من الاخرين وهذا يعتبر جزء كبير من الجدية المتواصلة لان هذا كل ما يولده الحرص في سلوك من يتمسك بهدفه بقوة ، كن حريصا على هدفك وسيتجلى لك كل ما تنويه وترغب به.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن
دورة سر الأنوثة