الذكاء الروحي

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

ان كنت تملك الذكاء الروحي …فآنت تمتلك كنز لم يدركه الكثيرون …انت كنت تمتلك ذلك المرشد الحكيم …فانت لست بوحيد حتى لو تركك العالم … ذلك المرشد الحكيم الذي يهمس لك عن الغيبيات ليخبرك امورا لم تحصل بعد يهيئك لربما …او يرشدك …او يساعدك على الاختيار …او لربما يسهم في اعدادك لامر مستقبلي …هو وحي هو همس بحب …هو روح ونفحه الهيه لامست قلوب الانقياء …او من عرفوا ذواتهم ورسالاتهم وادركوا عمق الحياه …لا اعلم من اين بدآ الامر لكنه صدقا يساعدني كثيرا …حين ينتابني ذلك الشعور بان احد من احبهم ليس على مايرام …فآسرع لمعرفه اخباره واتفاجآ بالفعل ان هذا الصوت من الاعماق صادق …فشكرا لله ولملائكه السماء ولجنوده التي تحيا معي وترشدني …حين تخاف او تسلك طريقا لا تدرك عواقبه …يآتيك ذلك الصوت ليخذ بيدك الى الانسب والى جاده الصواب ….فتشكره كثيرا وتحبه بعمق وتمتن للخالق ….ادركت الان ان الحياه شبيهه بذلك الحلم الذي يراودك لربما منذ نعومه اظافرك …ذلك الحلم الذي يخبرك بآنه محقق لا محاله …ذلك الحلم الذي يآخذك لاماكن رائعه تستحق التواجد بها ….ذلك الحلم الذي شغفك فتخطيت الصعاب والنكبات لاجل حبه ….ذلك الحلم الذي حين تذكره ترتسم على شفتيك ابتسامه تحي روحك ….ذلك الحلم الذي يخبرك حقيقه صعب على الاخرين رؤياها …ذكاءك الروحي يآخذك الى جنه عدن فتلتمس عمق الحقائق اللامتناهيه في نفسك والاخرين …تدرك حينها ان البدايه والنهايه تذوب احداهما في الاخرى …وان كل من يدعي العدم لم يدرك الحقيقه …يامن تعيش حلمك عند اليقظه …انت في جنه عدن ….احلم وانت متيقظ ومفتح العينين ….استشعر حلمك ….اكثر من الشعور ….ان كان لديك مرشدك الحكيم فلا تتعجل الاختيار …هو سيرشدك الى جاده الصواب ….استمر في الحلم …فلا نهايه للاحلام ….اخبرني يوما مرشدي الحكيم…عن مشاعر وتبعتها صدقا ولم اندم يوما…وحين كان يرشدني الى امور معينه وخالفت ذلك الشعور المرشد اتخذت قرارات خاطئه …تعلمت منها دروسا قيمه ….هو سيرشدك لما هو لصالحك …هو المعين ولا معين الا هو …هو انت وانت هو …لا انفصال بينكما ….بحر واسع انت امتداده وهو امتداد لا متناهي …جمعني الله واياكم في جنه عدن احبكم شكرا لكم .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7792(Abbrak User)
و نحن كذالك نحبك ?
شكرا لك ?
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
حبيبتي ?
9 يوليو, 2018 2:54 م
@peepso_user_7112(ياسمينة حسيبي)
كلمات تخاطب الروح فعلا / شكرًا لك لبنى?
@peepso_user_3614(لبنى البكر)
@peepso_user_7112(ياسمينة حسيبي) شكرا لروحك النقيه ?

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد