الى حواء الى شقيقتي في النوع الانساني

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

الى حواء الى شقيقتي في النوع الانساني،

أريدك ان تعرفي انك في الغالب تعيشين في مجتمع ، معظمه يعتبرك مواطن درجة ثانية، تتعرضين لضغوط مختلفة و تناقضات مزعجة فهم ربوك في الصغر ان تحلمي و شجعوك ان تحققي ذاتك و تنجحي، ثم اذا اقتربت من السن الذي هم حددوا فيه متى تتزوجين و متى تنجبين و بقية القائمة من تواريخ انتهاء الصلاحيات نبذوك و اصبحت حياتك و تحركاتك تحت مجاهرهم البالية، لكن هل تعلمين اين تكمن المشكلة؟ انها تكمن في انك وافقت موافقة غير مباشرة على جميع شروطهم الجائرة لانك اعتقدت انك لا تملكين الخيار ، نسيت طعم الإيمان ، و قبلت كل تلوثاتهم الفكرية و سألت نفسك هل يعقل ان اكون انا فقط صح و كل من حولي خطأ؟

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

لكنك و مهما كان ما تمرين فيه صعب و مستحيل فإنك تستطيعين في أى وقت ان تغيري مسارك بقرار واحد فقط، شرط هذا القرار ايمان داخلي عميق بتقديرك الذاتي، ان تعرفي قيمتك و جوهرك و دورك في الحياة ، ان تعرفي انك انت اصلا واهبة الحياة و منبعها ، ان تشعري بالحرية في اخذ مساحتك الكافية في الحياة ، تلك المساحة التي سلبوها منك.

لن تستقيم معك الأمور اذا كنت ممن يبعثون ترددات الحاجة الى الحب باستمرار، اعرفي دورك، انت اصل الحب و منبعه لكنك صدقت كلامهم انك لن تكوني كاملة الى اذا كان هناك رجل بجانبك و نسيت ان النقص لا يجذب الا نقصا. كوني كاملة من الداخل ، رممي ما انكسر و اطلبي التعويض ممن لا تضيع عنده الودائع و ستذهلين كيف ستتم الإجابة.

ستكون الأمور صعبة في البداية ، فأنت تمسكين بيدك آلة موسيقية جميلة و تعزفين عليها أجمل الألحان بينما معظم من حولك يصدر أصوات الموت و البشاعة، لكنك ان استمريت في العزف فلن يتبقى على الجميع الا الصمت و الإذعان لما تعزفين.

كوني انت ، تذكري ماذا كنت تحبين ؟ ماذا كانت أحلامك؟ ماذا كنت تحبين ان تلبسي؟ ما هي هواياتك؟ تذكري ماذا كان يثير انتباهك و تخلصي من كل ما لا يمثلك تخلصي من جميع الأقنعة ، طهري روحك و انفضي عنك جميع الهموم التي راكمتها الحياة ووافقت على حملها. نعم ستكون رحلة متعبة و شاقة و ممكن مستحيلة في البداية لكن الجائزة تستحق ستكون الجائزة انت ..ذاتك الحقيقية ..

كل العبرة هي في أن تعرفي قدرك .

 

و يبقى السؤال كم عليك ان تخسري قبل أن تعرفي قدرك؟

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

نبذة عن الكاتب: Bader Rania موثق مستثمر متفاعل
Techwoman, peacemaker, passionate about technology, travel, design, creativity, peace and I love life ❤

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد