بصمتك في الحياة

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

هناك الكثير من يريد أن يضع بصمته في الحياة عن طريق المشاركة من خلال التميزفي مجال يخناره ، كيف تبحث عن المشروع الذي تتميز به؟
كل مجال وله أسماؤه المتخصصين فيه، ستجد من يدعمونك ويقدمون لك أفضل الأفكار ما عليك سوى الاطلاع والبحث ثم إيجاد الفضاء الذي يجب عليك أن تعمل عليه وتتقنه. ييقى أن تغذي ذلك من خلال الرغبة الصادقة.

إذن هل لديك الرغبة الكافية التي تريد فعلا من خلالها أن تحصل على فرصة أحلامك بحيث تغير من واقعك، و ترى أن هذا ضرورة لحياتك.
خطوات مساعدة:
أولا: إبدا بتعيلم نفسك مهارات جديدة تنطور بها وبذلك ترفع من قيمة نفسك.
ثانيا: قدم خدمة للغير وبالتالي تدر عليك أموالا من الناس . على قدر الخدمة التي تقدمها على قدر تدفق المال في حياتك.
ثالثا: طور شبكة علاقاتك ، أحط نفسك دائما بأشخاص من مقدورهم أنهم يفيدونك من حيث الحصول على المعلومة والخبرة في نفس الوقت، معرفة الناس القوية والمتخصصة تعطيك جزء من القوة.اختر دائما بعناية من هم المحيطين بك ومن يستحق ان تعطيهم من وقتك
رابعا: المراقبة المستمرة لمقدار التطور الذي يحدث في حياتك حتى ولو كان شئ بسيط، لأن الخطوات البسيطة نحو التغيير هي التي تحدث التغيير الكبير في حياتنا.

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

بهذه الخطوات تدخل في حيز التغيير والتحسين المستمر وليس فقط تقعد في نفس الدائرة يعني أنت في مدار واسع للحركة المباركة نحو الأفضل دائما، ما هو مطلوب منك المحاولة وليس التظاهر فقط انك شخص ميؤوس منه ويحتاج الى المساعدة .
كل بداية تبدأ بفكرة ونية ثم تتجسد على أرض الواقع اختر بعناية المجال الذي تتميز فيه عن غيرك واتقنه وقدم خدمتك بكل حب وود وصدق ، 80 بالمية من عملية النجاح هي متابعة وتركيز،إصنع وظيفة احلامك ولا تتنتظر أي شخص أن يوظفك وضع اسمك في الحياة.
.الحل دائما موجود فقط لا يجب أن نخاف أو نقلل من الاستحقاق الخاص بنا .أو نطيل قائمة الحيطان أي العقبات في رأسنا . تحرر من اجل التخلص من المخاوف .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7222(Hafida Hodbi)
عالمي ملء بالوضوح والتجليات??
14 فبراير, 2020 8:52 م

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد