فاندام

فاندام

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

ربما يتبادر إلى الذهن عند قراءه عنوان المقال رجل بعضلات مفتوله خارق القوه…. لااحد قادر على هزيمته… وهذه الصوره الذهنيه استدعاها العنوان وربطت بصوره فاندام الرجل بعضلات قويه… هذا ماهو قائم في مجتمعاتنا فكل كلمه مربوطه بصوره ذهنيه معينه ربما لاتمت للواقع بادنى معرفه… فالمسميات خطيره جدا في رسم الصوره الذهنيه بالاضافه إلى الصور والمتعارف عليه بالمجتمع من هذا خلقت التقاليد والعادات وما إلى ذلك من عرف في المجتمعات التي أغلبها باليه تتوافق مع نائمي العصر متبعي الروتين والتقليد غير مقنعه لكل من يستخدم عقله خارج الأطر المتعارف عليها في المجتمع وغير مقنعه للمستيقظين أصحاب الفكر المتقد من استطاع الخروج من صندوق التفكير العام وكان له طريقته الخاصه بالحياه….

فاندام بنظره أنثى مفكره هو رجل بقوه نعومته… هو رجل قوي بأسلوبه الخاص… هو رجل قوي لإقناعه للأنثى أن تختار مايوافق ميوله بالحب… هو الرجل الواثق بخطواته… هو رجل يخبر الأنثى بدعمه وإسناده لأنه يثق بنفسه اولا ولأنه قوي مدرك لحجمه يدرك ويثق تمام الثقه أن الأنثى التي أمامه باستطاعته توجيهها بالحب… لأن الأنثى التي تحب تفعل المستحيل… الرجل القوي الواثق بنفسه اسلوبه ساحر…. كلمته بصوته الدافئ تقبع بقلب ووجدان الأنثى مدى الحياه لو قورنت بصوت ذكري اجش يحاول السيطره بالتسلط والنفوذ وقوه العضلات…

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

فالاخير المعتوه مقتول العضلات لايدرك بأن الخوف يتملكه من الداخل لذا قام ببناء هذي المدرعات الخارجيه واستخدامها على من يستطيع التحكم بهم هؤلاء الذين يضعفون اما الجبناء أمثاله وهم أناس ظلموا أنفسهم بأيديهم واستسلامهم للسبطره والعبودية الحمقاء…. كن رجلا بمعناها العميق تعني أن تحتوي رعيتك وتكون مصدر أمانهم بالحب لا بالصفات الذكوريه… فأنت لست بحرب لاستخدام المدرعات…. فمدرعاتك الخارجيه ستتهشم عند أول حرب واستدرك مدى ضعفك وجبنك وخوفك مع امرأه قويه بالله… صادقه مع نفسها…. عميقه المشاعر…. فمثل تلك المرأه لايسيطر عليها بشر مخلوق الا بقوه الحب فنصيحتي لك لاتتجرأ على انثي قويه أن كنت غير قادر على اداره وقيادت نفسك ودع الأنثى قويه الفكر لمن يستطيع مجاراتها وتفهمها بقوه الكلمه والتفكير ?

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد