تخلص من القلق وأجذب المال

قوه الحلم

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ (0)
دورة توأم الروح

No account yet? Register

في مرحله من مراحل حياتك بعد أن مررت بتجارب مختلفه… تبدأ بمرحله فلسفتك الخاصه بالحياه… تبدو من الخارج بأنك خارج الأطر المعتاده هذا بالطبع لمن يراك ولا يعرفك جيدا…. ثم يبدأ الآخرون المحيطون بك باستشعار قوه في داخلك قوه قد تخيفهم احيانا وقد تثير فضولهم لمعرفه سرها…. ثم انك ستشعر بأن لكلماتك لدى الآخرين سواءا من عرفك أو لم يعرفك… اهتزاز وقوه وتأثير…وفي هذه المرحله أيضا سيظهر من يخالفك بقوه ويحاول زعزعتك بأي شكل…. ثم تبدأ أنت بالوضوح أكثر وبالاصرار أكثر…. أما عن داخلك فأنك بعد تساؤلات لاتنتهي وتجارب لربما غريبه أو مؤلمه ألمت بك… جائتك الإجابات كأنه صدى صوتك يجيبك… وأحيانا اخرى إجابتك تراها بأيات عينيه تحدث لك… وفي أحيان أخرى يرشدونك… قد يكون ارشادك روحك أو معلم ظهر بالطريق أو الهامات… المهم لأن الإرسال لديك كان على مستوى ذبذبي عالي وهذا يحدث عندما تستمع لداخلك أكثر من خارجك… تبدأ بألتقاط الرسائل بالخارج بشكل قوي وواضح… القوه تكمن في الحلم الذي ولد بداخلك… لاتعلم تحديدا كيف حدث ذلك الحلم الذي هامت روحك فاتبعها بعد ذلك النفس والقلب والعقل لتحقيقه… مع شعور يقوى الهامك لتحقيق الحلم… قد تصل لك هذه المقاله بوضوح تام ان كنت مستعد لها وهذا يعني أنها جأئت لك تحديدا لربما لتخبرك بأنك لست وحيدا وان هناك من ساروا بالطريق ووصلوا بقوه ذلك الحلم… اني اريد ان اخبرك أمورا مهمه جدا معرفتها إذا تحركت بداخلك تلك القوه… في البدايه قد تخاف ولاتتبعها لأنك ستجد ربما نفسك مجنونا لأنها تخبرك بصوت الروح وبحسابات لاتمت للمنطق لربما بوصل ولارابط…. ولربما تشك بأمر الهامات الروح… لكن تلك الالهامات لم تكن لتستمع إليها لولا انك لو استمعت لها جيدا واتبعتها لاخذتك لإبعاد بعيده كل البعد عما يحدث للاغلبيه النائمه… تلك الالهامات جائتك لتحيا مشاعر وحياه استثنائيه وتحدث نقلات بحياتك لم تحدث لك من قبل لأنك لم تكن على هذا المستوى من الإدراك.. اتبعها ستوصلك إلى مدى آخر وتكتشف بنفسك متعه المغامره مع الروح… انت عشت بهذا الجسد لسنين حبيسا مع النفس فهي رافقتك منذ البدايه… لكن الروح أمرا آخر لم تعهده ولربما لم تكن لتميز ذلك الصوت بداخلك عندما كنت حبيسا بجسد وكنت نائما لسنوات… وما أن استيقظت بأي طريقه كانت عبر الألم أو عبر العدم أو عبر الضياع أو لربما عبر الحب و وغيره الكثير الذي جعلك تصحوا لتكن ما لم تكنه من قبل… إنها الروح التي انعمك الله إياه جاءتك مكتمله ومتعلمه…. جائتك لتحييك بعد مماتك… جأئت لتوقظ حياه جديده بأبعادجديده…. جاءتك لتزيد نموك ومتعتك بالحياه… جائتك لتوصلك لذلك الحلم الذي خلقت من أجله… سلم وتعلم ?

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن