كلما اقتربت زادك حبا

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.

No account yet? Register

كلنا مررنا بظروف يسميها البعض محنه ….واسميها منحه الهيه اختص الله البعض منا ….من استطاع ان يرى باب الله مفتوحا ….من تخبطته الحياه ….واستطاع الايمان بنفسه وبقدراته …..من كرر محاولات النجاح من اجل النجاح ….من فهم الدرس وتعلم منه …..من يخبرك كيف استطاع بناء السلم درجه درجه ومن ثم الصعود اليه خطوه خطوه …..انها صفات الانسان الناجح الذي لايستسلم ….يضعف احيانا …..وبعد قليل من الوقت يسترجع قواه ….ويحاول مجددا …..انه انسان خلق لان يصبح شيئا ويترك بصمته في هذه الرحله القصيره السريعه ….. هذا الشخص محظوظ جدا لانه عرف الله وفهم محتوى رسائله ….احتضن الماضي ….احتضن العقبات ….احتضن العثرات ……تصالح مع جميع الذين مروا …..وكانت لهم مواقف سائتهم ولم تسئ اليه …..تصالح مع نفسه واحتضنها…..وتصالح مع ماضيه وحاضره …..من اجل مستقبله الزاخر بالنجاحات ……زاده السعي حبا واقترابا …..التمس لنفسه وللاخرين الف عذر …..كلما ازعجه امرا ما تذكر مايفرحه وابتهج ……كلما قابلته الوجوه المتجهمه ابصر وجوههم المبتسمه ……ارتضى الراحه لنفسه …..وسلم امره لله …..فآرتفع درجات في الجنه …..نعم تذوق نعيمها وبدآ يتدرج فيه …..وما كان لقرب الله الا جنه ونعييما …..من تذوق القرب من الله ….وشهد جنته ونعيمه في الحياه الدنيا …..لم يطلب الا قربا ووصالا…..فتحيه لنفسي الحبيبه ولكم جميعا احبتي في الله …..ولكل من اتصف بصفات الناجحين اعلاه …..اراكم في جنه الدنيا والاخره مستمتعين ايها الرائعون
..

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد