كوني امرأة خطرة

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(1)

No account yet? Register

كوني امرأة خطرة …

داخل كل امرأة منا اكثر من نسخة .. اكثر من شخصية .. كلٌ منها لها أحلامٌ مختلفة .. ملامح وجه وهيئة جسد تختلف عن الأخرى .. كلُ لها ماضيها.. ذكرياتها ونواياها المتفردة .. كأن كشكول المشاعر التي تذخر به كل انثى صعب ان تحتويه شخصية واحدة فقط ..

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

شخصية الطفلة .. التي تفرح بقطعة حلوى .. تلك التي تكسبها بكلمة حلوة .. طبطبة واحتواء .. وتشعرها انها دوما على حق وان ارتكبت كل خطأ .. طفلة تخاف الوحدة .. ويفزعها صوت العواصف .. تهوى القفز واللعب ..تبكي وتضحك بالتناوب بكل سلاسة وكإن لا شيء يستحق الوقوف عنده طويلا ..

ونسخة الفتاه الفاتنة .. التي تسعد بكل كلمة غزل … تحب ان تُعامل كإنها الانثى الوحيدة على هذه الأرض .. تتمنى من يحتوي تقلباتها .. مزاجها .. حبها وكرهها الغير مبرر أغلب الأوقات .. تلك التي تدلل انوثتها كل يوم .. وتخدم جمالها مثل كليوباترا .. كأنها ابدية الجمال .. الوجود والألق ..

وشخصية ألام .. التي اختصرت كل الحياة بدورها المقدس .. بفرحة عيون أولادها ورضاهم.. تستعذب تفاصيلهم اليومية وان كانت متعبة .. تجد ألف عذر لأخطائهم .. تجعلهم دافعها للوقوف بعد كل سقطة .. الحبل الذي تتسلق به خروجاً من أي بئر.. تعطِ وتستوعب .. وتضع نفسها أخر الصف حباً وإيثاراً .

وداخلنا المرأة الطموح .. التي لا تشبع من علم أو نجاح .. تلك التي حلمت طويلا بأن تحقق ذاتها .. ويشار لها بالبنان لأنها هي .. تخوض كل يوم ألف معركة لتثبت لنفسها أولاً .. ولمجتمع يراها ناقصة بشكل أو بآخر ثانياً.. إنها كفاية .. بل واكثر من الكفاية ..

وغيرها وغيرها.. كلها أنت .. لا تختزلي حياتك بشخصية واحدة فقط .. أنت هذا المزيج الرائع الذي به تكونت الحياة… أنت هذا الجمال المكنون الذي لا ينقصه العمر بل يزيده .. انت هذه الروح التي تستوعب كل هذه الحيوات بل وأكثر .. لأنك انت .. وفقط أنت .. جميلة .. كافية .. ومنفردة ..

أترككم مع القيصر في أجمل اغانيه ..

YouTube player

دمتن بألف حب

#سرى_البدري

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Sura Al-Badri كاتب متألق متفاعل
مهندسة كومبيوتر . متزوجة وام لطفلين.. مهتمة بالوعي وعلم النفس الايجابي.. طالبة في الاكاديمية الدولية للتنمية الذاتية ..

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد