كيف تجعلينه يحبك

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(1)

No account yet? Register

كيف تجعلينه يحبك؟تعرفتي على رجل تعتقدين بأنه الشخص المناسب لك وتريدين أن يحبك. أو هو فعلا يحبك ولكن تريدين أن تقوي علاقتك به. إليك هذة النقاط الثلاث التي ستساعدك كثيرا.

١- كوني واثقة من نفسك وأحبي نفسك وإعرفي قيمتك. الفتاة التي تعرف قيمة نفسها تكون مغرية أكثر للرجل. إلبسي ملابس أنيقة وتحدثي بثقة وبوضوح وعبري عن نفسك. كوني كالملكة التي تحكم المكان لكن في نفس الوقت كوني رائعة معه وتصرفي بلطف شديد. إبتسمي له.

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إبدأ التعليم

عندما تفعلين ذلك فإنك تمنحينه شيئا يفتخر به. عندما يشعر بأن هذة البنت الأنيقة الرائعة القوية والواثقة تركت كل الرجال وإختارتني فإنه سيقدر نفسه عاليا ويهنىء نفسه على الفوز بك. سيشعر بالرضى التام بوجوده في عالمك.
.
٢- أدخليه في عالمك وإقبليه لكن لا تتركي الدنيا من أجله. هذا سيجعله يختنق منك. لا يستطيع الرجل التنازل عن حريته ولكنه يحتاج للحب دائما. لذلك أشغلي نفسك بحياتك وكوني ناجحة في علاقاتك وصداقاتك. سيسعده أن يقترن بفتاة ناجحة لكنها تمنحه جزء من وقتها. المرأة العاطلة عن العمل ليس لها عمل إلا زوجها أو حبيبها لذلك لا تكوني عاطلة بمعنى أشغلي وقتك بأشياء أخرى ونمي قدراتك بإستمرار ولكن لا تهملي حبيبك.
.
٣- إجعليه يشعر برجولته وهو معك. خذي رأيه في الأمور التي تخصك من وقت للآخر. نعم قد تعرفين كل شيء ولا تحتاجين له ولكن هذا من باب جعله يشعر بقيمة وجوده في حياتك. وعندما يقوم بتأدية عمل لك أثني عليه وأشكريه. أشعريه بأنه رائع عندما يساعدك.

.
بهذة الطريقة يمكنك إبقاء الرجل مهتما بك. أنتِ لستِ قطعة أثاث في البيت وإنما كيان مهم ومؤثر في حياته.

أخيرا، إبتعدي عن إسطوانة الرجل الشرقي لأنها سخيفة. الرجل هو الرجل في كل مكان. إن عرفتِ كيف تحتوينه وتغذين الجزء الذكوري منه تمكنتي من إبقاءه بالقرب منك.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير

مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع
كل المقالات بإسم عارف الدوسري أصلية فإن وجدتها في مكان آخر بدون ذكر المصدر فهي مسروقة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.