مخاض الروح

مخاض الروح

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

كل شيئ يدور حول الوضوح

لتحقق أي هدف من أهدافك أو تكون الشخصية التي ترغب في تكوينها عليك أن تكون واضحا جدا في طلبك. ماذا تريد بالضبط؟ ما الذي تريد تحقيقه وما هي تفاصيله؟ إذا كونت فكرة أساسية عن رغبتك فعليك أن تقضي بقية وقتك في إضافة التفاصيل وتفاصيل التفاصيل لما ترغب به. الحلم جيد لكن ما يصنع الفرق هو الوقت الذي تستثمره في رسم التفاصيل ثم الإلتزام بها.

No account yet? Register

هي مرحله من مراحل ولاده للروح… مرحله مؤلمه ومرحله يشعر فيها الفرد بأنه يتصارع بين أمواج بحر هائج… قد تكون تلك المرحله في فتره العشرينات من العمر وقد تحصل بفتره الثلاثينات أو الأربعينات من عمر الشخص… وتحدث لكلا الجنسين… وقد تحدث لأشخاص حققوا أهدافهم وقد تحدث لأشخاص لم يحققوا أهدافهم… مرحله تبدأ بتساؤلات الإنسان وماذا بعد؟ وهل هذه الحياه تستحق كل هذا العناء؟ طيب الي اين…. وقد يمر الشخص بأسئله وجوديه حول الله والدين والمعتقدات والحلال والحرام… مرحله انقلاب والم شديد يشبه المخاض… البعض في هذه المرحله قد يتجه إلى الملذات مخدرات ومشروبات أو علاقات والبعض الآخر قد يبدأ باتخاذ قرارات جذريه بتغير الوظيفه أو الاختصاص أو تغير شريك الحياه وقد تستمر المرحله المظلمه هذه لأشهر وقد تستمر لسنوات… الحل أن تحاول الخروج بأقل الخسائر النفسيه والجسديه وان تتعاطف مع نفسك ولاتيأس من ذلك الفراغ النفسي والألم الذي تعاني لأنها ستكون مرحله تحوليه تخرج بها من عنق الزجاجه وتولد بارتقاء فكري وروحي وكأنك انسان جديد ومن الجدير بالذكر أن الشخص الذي يمر بتلك المرحله يتسائل عن الكثير حول الحلال والحرام ويغير احيانا معتقدات عاش عليها عشرون أو ثلاثون عاما فهيه مرحله عدم توازن…. الذي يتوجب عليك فعله للوصول إلى بر الأمان أن تسأل الله بالدعاء أن يهديك إلى الصراط المستقيم مهم جدا التضرع والدعاء بقلب صادق وإخلاص… اسئل الله ان يجعلها يسرا على من يمر بها فهيه مرحله انتقاليه لولاده جديدا وسيجعل الله بعد عسر يسرا ?

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

اللغة الإنجليزية للعرب

تعلّم اللغة الإنجليزية بسهولة، شرح بالعربي من أجل سرعة إكتساب قواعد اللغة الإنجليزية مع أمثلة وتمارين تم إعدادها بعناية فائقة. بعد الإنتهاء وإجتياز الإختبار البسيط ستحصل على شهادة تعكس إنجازك

إبدأ التعليم