من مثلي – شبكة أبرك للسلام

من مثلي

بلغت عمري تسع سنوات .. وكبرت قبل اواني وعيا وشكلاً ..و عاملني الجميع على انني كبيرة واعية بناء على حجمي وطولي وبلوغي المبكر ومشت علي قوانين الكبار بالحركة والحديث واللباس وكل ما ليس له علاقة بالطفولة .. نعم اعترف انني وعيت مبكرا جدا .. وادركت ملامح العالم المزيف والكاذب الذي يعيشه الناس .. ورفضت كل معتقداتهم الدينية والمجتمعية حتى طريقة تربية عائلتي رفضتها داخليا .. ولكن وعي بهيئة طفل مخفي وراء جسد اكبر من عمره كثيررا .. ولا انكر انني نتيجة لذلك حملت معي الالاما نفسية وجسدية كثيرة .. و فقدت الاتصال بجسدي تماما .. عرفت مؤخرا ان ما اعانيه من الالام جسدية سببها .. تحميلي لجسدي الذي كبر في عمر صغير كل القوانين التي سارت علي ككبيرة و حرمت حقي بالعيش كطفلة .. حملته مسؤلية كل ذلك ..واعتبرته معيق السعادة والتقدم و لهذا لا يستمع الي و يعاقبني بالمرض الذي ليس له تشخيص او سبب واضح
حتى تقنية الهوبونوبو لم تنفع معه .. ولم تساعدني بشيء .. وانا السبب فهمت اخيرا ذلك الذنب الكبير الذي حملته له ودون ذنب منه ..
صابتني حمىالليلة الماضية حمىقوية .. خمس ساعات وانا ارجف وعاجزة عن الحركة ورفضت ان اشعر احدا ..اردت ان اختلي بحسدي واشعر بكل خلية تتالم واعتذر لها واقول لها انا اسف ..
رغم وعي الا انني نسيت ذلك الذنب وحتى من فترة قريبة ودون انتباه حملته مسؤولية اعمالي ورغباتي غير المنجزة كما اريد لها ..
علما انني بهذه الالام اجتزت دراستي وعملت عشرون عاما متتالية لم اتوقف يوما وتزوجت وانجبت ثلاثة ابناء رائعيين واعمل خارج وظيفتي تدريبي و اعمال بيتي والعائلة .. ورغم كل ذلك اقول لجسدي انت معيق ..
يا الهي كم جحدتك يا جسدي .. انا اسفة ارجوك سامحني بحبك شكرا .. سافعل كل شيءكي ترضى عني .. وتتوقف عن معاقبتي ..
سعيدة انني سأشترك بدورة للدكتور ايربك للتشافي واعادة الاتصال.. ساهديها لجسدي الجميل القوي الرائع ..
بالنسبة للاهل لاتنظروا لكبر اولادكم جديا فالطفل الداخلي يبقى طفلا يريد الحياه ولا ذنب له بذلك الاطار الخارجي .. عاملوهم بطفولتهم لا باجسادهم ..
لعل تجربتي تلهمكم بشيء ..



أحصل على ١٠٠ نقطة عن كل صديق يسجل بإستخدام الرابط التالي
https://abbrak.com/?mref=


نبذة عن الكاتب: (المتألقة )Ghada Hamad متفاعل سفير يملك عمل خاص
غادة حمد مدربة مهارات حياتية .. مدربة معتمدة للرابطة الدولية Iappd .. مدرب محترف معتمد .. قانون الجذب والقوة الذاتية .. مهارات حياتية و تحرير الصدمات ..استشارات شخصية

دورة الوعي الأول - تختصر عليك المسافة

عندما تعرف تختلف الصورة وتبدو الأشياء أسهل

دورة الوعي الأول صممت لتأخذ بيدك وتفتح لك أبواب الحل عن طريق فهم أعمق للحياة. ستتعلم كل قوانين الحياة التي تساعدك على التخلص من مشاكلك وبدء أسلوب حياة جديد أكثر نجاحا وتغذية للروح. ثم ستتعلم كيف تسيطر على نفسك وأفكارك ومشاعرك وهذا هو جوهر الوعي. حينها ستختلف الصورة.

نعم، أريد أن أفهم الحياة
الرابط المصغر لهذا المقال: https://abbrak.com/geddan

7 رد على “من مثلي”

اترك تعليقاً