وعي الاتصال بالله

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد

No account yet? Register

وعي الاتصال بالله عز وجل هو أن يكون الله حاضرا معك في كل وقت وحين وتطلب منه العون والتوفيق والتوجيه والسداد بالذكر ودوام السؤال له .هب انك في ورطة أو مشكلة من ذا الذي ستتصل به أولاَ، ليكن الله هوأول من تشاركه همومك واحزانك وذلك بدوام الذكر له.
إن عيش الاتصال بالله هو نمط حياة تصل اليه بعد أن تجد الطريق إليه فلا يكون هناك مجال الزعل أو الجزع لأن في قراراتك هناك القوى العظمى التي تدعمك وتساعدك
وعي الاتصال هو أن تجعل روحك في إتصال دائم بالخالق لأن الله هو المحبة السلام الأمن وهو الذي ينير دروبك ويسهل دروبك وييسر ظروفك..
كلما أردت شئ من هذه الحياة اطلبه من الله عز وجل مباشرة و أولا ً دون أن تفكر في الأشخاص المحيطين بك أو دائرة المعارف لديك، أو الوسائل التي تساعدك أو الطرق التي قد تختصر عليك الوصول ،هذا ما يسمى بمعية الله عز وجل.
اطلب من الله أن يسخر لك ما تريده بأفضل الاحتمالات و بأسهل الطرق ، حيث لا شئ يمكنه أن يساعدك أو يقدم لك ما تريده بأفضل الطرق مثل الله لأنه عليم محيط خبير بكل ما كان وما سيكون ولو كان كيف سيكون، نحن غالبا ما نلجأ في تفكيرنا إلى الندرة، ونبدأ بطرح الأسئلة خصوصا سؤال كيف؟ هذا السؤال هو الذي يدخلك في دوامة البحث عن الحلول التي أنت الذي تتحكم في السيناريو الخاص بها في عقلك وتريد تطبيقها على أرض الواقع، ومن هنا تنسى معية الله عز وجل تدريجيا حتى يوهمك الايجو أنك المتحكم و المسيطر على كل شئ.
عندما يكون لديك اليقين المطلق بالوصول إلى ما تريده بمعية الله ، عقلك لن يفكر أبدا في الكيفية و السيناريوهات وينسى كل التعلقات.
الله موجود كانعكاس في حياتك و واقعك على قدر موجوديته في داخلك الحياة بتحدياتها المتجددة تدعوك دائما إلى الاتصال المستمر بالله عز وجل وليس البحث هنا وهناك عن الحلول المناسبة لمشاكلك.
استحضار الله يكون في كل الأوقا ت التي تمر بنا و في خلواتنا وفي كل تأملاتنا.الله قريب منا. لا أحد يحدد صلتك بالله انت الوحيد القادر.الذي يتصل بينه وبين الله فيطلب المدد والعون دائما.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_3614(لبنى البكر)
ونعم بالله ❤️
9 مارس, 2020 2:23 ص
@peepso_user_7759(Hanan Ahmed)
لا اله الا الله ??
10 مارس, 2020 8:35 م
@peepso_user_6434(إيمان الخياري)
ممتنة لك على هذا المقال الرائع...للاسف كثيرا ما يقف البعض عند سؤال لماذا يحصل لي هذا فيفتحون أبواب السخط ويغيب عن اذهانهم ان الاجابة قد تأتي فقط بعد تغيير بسيط في صيغة السؤال...عوضا عن لماذا يحصل لي هذا اسأل ماذا يمكنني أن أفعل كي أتجاوز هذا الوضع أو كيف يمكنني أن أغير وجهة افكاري..؟
14 مارس, 2020 6:09 م

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد