المرأة الكئيبة

إحذر من المرأة الكئيبة

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

No account yet? Register

إحذر المرأة الكئيبة وإبتعد عنها كما تبتعد عن الكرونا. لا تقبل لها رأيا ولا حكمة ولا تجاملها ولا تشفق عليها لأنها إن تمكنت منك ستحول حياتك إلى جحيم من شدة كآبتها وطاقة الحزن التي ستبثها في بيتك وفي عالمك وفي كل شيء تقع عليه عيناها. المرأة الكئيبة عقاب من الله ينزله على الرجال الذين يريد عقابهم على سوء أعمالهم.
لا تنخدع بجمالها أو صوتها أو حتى ضحكها لأنها سرعان ما ستعود لكآبتها وحزنها وشكواها التي لا تنتهي.

المرأة قد تكون أي شيء آخر إلا الكآبة والضجر. مثل هذة يجب التخلص منها بأسرع وقت ممكن. لا تتركها في بيتك لأن نظرتها للأشياء سامة جدا. لن تسلم منها الثلاجة أو التلفزيون أو الغسالة وإن طبخت لك طعام فلا بركة فيه ومهما أكلت لن تشعر بالشبع وإن شبعت ستشعر بالإنتفاخ. لا تضع يدها في شيء إلا وتدمره ولا يخطر على بالها شيء إلا ويصاب بكارثة حتى لو كانوا أولادها. تقتل الحياة على بعد ميلين في أي مكان تتواجد فيه، فحري بك أن لا تأخذها معك إلى الأشخاص الذين تحبهم فأنت لا تريد أن تكون سببا في آلامهم من بعد نظرة الكئيبة لهم.

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد

المرأة الكئيبة تولد هكذا كئيبة من أول دقيقة في حياتها وتبقى كئيبة مهما طالت سنوات عمرها. هذا لا شأن له بتجاربها الصعبة في الحياة أو ظروفها أو ما مرت به من آلام. فأكثر الذين مروا بفترات صعبة في حياتهم يستغلونها للتقدم وتغيير واقعهم وتراهم مقبلين على الحياة بل ويحاربون الكآبة والحزن ويقدرون كل لحظات السعادة مهما كانت قصيرة أو بسيطة. المرأة الكئيبة على عكسهم تماما، على الأرجح هي عاشت حياة عادية في أسرة عادية لا تختلف عن بقية أفراد الشعب ولكنها كئيبة بطبعها. لا تتحرك ولا تعمل ولا رغبة لها في أي شيء. في أسعد أوقاتك ستنبهك للخطر وللعيوب والنواقص. في تفكيرها لا يوجد إلا يصيب النفس بالكآبة والحزن ولن يأتي يوم تقترح عليك أمرا سعيدا أبدا لأنها تتغذى على الكآبة والحزن فتحيط نفسها بالتعاسة والتعساء. المستقبل بالنسبة لها مظلم والحاضر ممل والماضي ضاع وإنتهى.

عزيزي الرجل. أنا نصحتك وأنت خذ العبرة قبل فوات الأوان. لا تسمح لها أن تخدعك وإن كانت أجمل نساء الأرض ومن أطهر عرق على اليابسة. كل هذا لن يشفع لها. هذا على عكس الإنسانة المحبة للبهجة فإنها تبهجك وتبدل مزاجك وتسعدك ولو بفكرة خفيفة أو رقصة سريعة أو إبتسامة جميلة. مثل هذة وإن نقص منها شيء فلا بأس لأن روحها ممتلئة بالحياة. تحذير أخير، إبتعد عن الكئيبة كما تبتعد عن الكورونا.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: عارف الدوسري المدير
مؤسس شبكة أبرك للسلام وكاتب ومفكر عربي مهتم بعلوم تطوير الذات وتنمية المجتمع

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_7759(Hanan Ahmed)
لطالما كنت كئيبة بسبب التجارب الفاشلة ولكني لم أستسلم ولم أقل أن هذا قدري ، تساءلت ، دعوت ، ناجيت ، والله بلطفه و رحمته استجاب ودلني على الطريق ..
الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله ????
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem))
@peepso_user_7759(Hanan Ahmed) جميل يا حلوة فترة ومضت انت الان المرحة المبتهجة
@peepso_user_7759(Hanan Ahmed)
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem)) الحمدلله ياااااااارب??
@peepso_user_5791(mohammed osama)
@peepso_user_7759(Hanan Ahmed) رائع جدا, المقال حسسني أن المرأة الكئيبة لا أمل فيها , هذا حقا رائع , استمري في سعادتك وبهجتك واستمتاعك مدا الحياة
5 يوليو, 2020 12:30 م
@peepso_user_7691(Hanan Banysakher)
اه والله معك حق
1 أبريل, 2020 4:33 ص
@peepso_user_719(Zohor essaradi)
‫Zohor essaradi شارك صورة متحركة
27 أبريل, 2020 6:57 ص
@peepso_user_5791(mohammed osama)
إذا: فما ذنبها أن خلقها الله كذلك! , وهل يمكن لها تغيير طبعها وكءابتها ؟
5 يوليو, 2020 12:28 م