ابوابا وحكمه

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ(0)

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

في احيان كثيره تغلق ابواب ولاتفتح رغم كثره المحاولات ،وشغفك وحماسك واستمراريتك ودعائك ……ولا تدرك لما …..تبقى متسائلا الهي لما هذا الباب لايفتح …..تحزن احيانا …..وتحبط احيانا اخرى …..وبعدها تصبر صبرا جميلا ….وتسلم وتقبل وترضى…..لكن شيئا بداخلك يخبرك بالاستمراريه …..وصوتا عميقا يخبرك بآن معجزه على وشك ان تتحقق فلاتيآس ….اتبع مايقوله صوتك الداخلي العميق …..استمع اليه ….لاتهمله مطلقا …..حتى لو وقفت جموعا غفيره تخبرك انه امر مستحيل ….صوت قلبك اكثر صدقا ….هو اعلم بك ….هو يخبرك بالحقيقه ….وماهي الا سنوات تمر من المحاولات حتى توشك معجزه ان تتحقق….عندها ستعرف السر الالهي الخفي وراء مامر بك…هو لم يكن الا بقدر …..وانت لم تكن تنظر الا للباب المغلق بعد 5 سنوات من المحاولات لتحقيق هدف من اهدافي ….تعلمت معنى تلك المقوله …..عندما يغلق بابا يفتح الله لك ابوابا اوسع …..انت لم تكن تدركها ….انت تبقى شاخصا امام الباب المغلق …..وفي كل مره تقوم بطرق نفس الباب …..والسير على نفس الطريق ….والحصول على نفس النتائج…..لكن احبتي عندما تفهم ان تلك اشاره ….قف مكانك ان كنت تتجه جنوبا فالطريق شمالا …..جاء الباب الموصد ليعلمك درسا …..ليهديك لمن هو اكبر من كل الابواب ….ولانه يحبك اراد توجيهك لما هو افضل لك ….قد تكون متآخرا في فهم الرساله لكن الاهم انك فهمت المضمون …..توجهت اليه ….انه الله جل جلاله له مافي السموات ومافي الارض …..وانت من نفخه الله مسخر لك مافي السموات والارض …..وما ان تدرك ذلك حتى تفتح بصيرتك ….وتدرك رساله ماوراء الباب المغلق والحكمه التي وراءها …..بعدها تبدآ الارزاق تنهال عليك …..تبدآ تآتيك افكار عظيمه ملهمه بفضله …..افكارا لم تكن تحلم بها…..تلك الفكره التي تآتيك في حاله قربك من الله خذها على محمل الجد …انوي ….تخيل …..توكل …..اسعى لتحقيقها …..فتآتيك سبلا تهديك الى ماتريد بمنتهى السهوله واليسر فقط يتطلب الامر في هذه المرحله ….ثقه بالله وايمانا ….بالاضافه الى الصبر الجميل ….ولسعي على الصعيد النفسي وقليلا المادي …..وبعدها كن مستعدا لتلقي التجلى ….وانا اليوم في مرحله استقبال تجلي هدف من اهدافي بفضل من الله ورحمته ….لاتنسوا احبتي ان حصل ماتريدون ام لم يحصل اشعروا بالوفره فالله خزائن لاتنفذ ….سلموها لله وانتظروا المعجزات .

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

رتب حياتك في ثلاثين يوم

برنامج متكامل يستمر لمدة شهر تعيد من خلاله ترتيب حياتك في كل جوانبها. البرنامج يعتمد أساليب مختلفة لمساعدتك بأقل عناء. فقط تابع التسجيلات والتمارين وهي ستقودك خطوة بخطة نحو العودة للحياة الطبيعية المتوازنة

أنقر هنا لتعرف المزيد