الشكوى

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

المرأة عندما تكتشف سرها الأكبر

الأنوثة هي السر الأكبر الذي لو عرفته المرأة على حقيقته وإستخدمته بشكل صحيح لن يوجد شيئ يقف عائق في طريقها. رغم ذلك فما تعرفه المرأة عن الأنوثة مشوش وغير مكتمل. إكتشفي سرك وسلاحك الذي طمسوه بأفكارهم وأوهامهم

أنقري هنا لتعرفي المزيد

No account yet? Register

أوقات يخرج منا الكلام تلقائيا على شكل تذمر أو شكوى، بالنسبة لك هي حالة تفريغ فكري لكل الأفكار و حتى العواطف أحيانا اخرى ، مما يعطيك شعور جيد حتى ولو لبعض الوقت ، لكن احذر أما م الناس الشكوى تعني أنك مجرد شخص ضعيف و عاجز أمام أحداث الحياة هذا هو الإحساس الذي ينطبع على قلب من يسمع لك، الشكوى لها طاقة منخفضة جدا .
إن كنت تشتكي باستمرار وتعيش حالة الإدمان على الشكوى هذا لن يساعدك لأنه لن يتغير واقعك، و سيسهل على أي أحد أن يطلع على قاع وعيك عن طريق الكلام. في حين أن الرسالة الحقيقية من الشكوى و التذمر هو أنك غير راضي على جانب من جوانب حياتك و ان هناك شئ غير مضبوط إذن ما الحل؟
لكسر هذه العادة السيئة جرب الصمت ، و ضع نفسك موضع المراقبة والحضور للأفكار و المشاعر التي تطفو على السطح وتود أن تخرج ، مع الوقت تبدأ تقبل ذاتك على ما هي عليها الان لتنتقل بعدها إلى تغيير الجانب الذي أنت غير راضي عنه.
أقوى أنواع الصمت التي يمكن للمرء أن يصل إليها هي الصمت العاطفي أي تصمت عواطفك و بالتالي تتخلص من الضغط النفسي الداخلي وتعيش حالة الحياد مع أحداث الحياة و تعتبرها أنها مجرد أحداث وتمر و ليست هي كل الحياة، بمعنى لن تحكم على الأحداث ، هل هي سيئة ام جيدة و بالتالي لن يكون لديك شعور الألم و المتعة . الصمت يجعلك تظهر بمظهر القوي و الايجابي .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem))
جميلة صديقتي
6 فبراير, 2019 10:07 م
@peepso_user_7222(Hafida Hodbi)
@peepso_user_6131(ملكة الحكمة (Sarah Mokkadem)) اهلا اهلااا سارة الغااااالية

الكتاب الذي ستتجاوز به الأزمة

كتاب التناغم مع المال هو الكتاب الوحيد الذي يشرح لك كيف تتعامل مع المال ومع الأزمات المالية بشكل مبسط يمكنك تطبيقه منذ اليوم الأول. ستعرف الكثير عن المال وكيف تتعامل معه وستعرف الكثير عن نفسك في وجود المال. الكتاب مبسط جدا بحيث يأخذ بيدك خطوة بخطة نحو الحرية المالية والتعامل مع الأزمات. ستصبح مستعدا لكل الأزمات وستخرج من أي أزمة مالية منتصرا وستتمكن من تكوين نظام جيد لصناعة المال في جميع الظروف.

أنقر هنا لتعرف المزيد