المرأة العاملة

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

خذ إستشارة تختصر عليك المسافة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

خرجتي من المنزل يعني أنت محمل اتهام دائم من زوجك لأنك مقصرة في أمور البيت وحتى في نظر المجتمع الذي تعيشين فيه عزيزتي المرأة لان الفكرة المغروسة في الأذهان الخروج من المنزل ليس للمرأة ، أنت امرأة عاملة عند الشعوب المتدنية الوعي يعني أوتوماتيكيا في ذهن الرجل قد استغنيت عن خدماته و انك قادرة الان على تلبية احتياجاتك المادية وانك صرت قوية بما يكفي لتجلبي لنفسك كل ملذات الحياة و بذلك يسقط عن نفسه واجب النفقة عليك و يصبح يحاسبك على النقود الخاصة بك بل ستجدين خطة جاهزة وواضحة لكل دخل شهري مع إغلاق فمك لان الامر سيكون اكثر منطقية لديك ، لان هذا سيكون إ حتياج بيتوتي . لكن في الحقيقة إحتيال عليك لمحاولة إيهامك ان هذا هو الاحتياج الصحيح لذا يجب علينا النفاذ اليه وعلينا القيام به بالشكل الصحيح كشريكين .لذا في كل مرة سيظهر مشروع جديد وعندما تبدئين فيه يجب عليك إكماله من اجل الخلاص النفسي والخلاص المادي ، لذا انت امرأة عاملة يعني امرأة سعيدة في نظر المرأة الماكثة في البيت.
من الامور التي تزيد الطين بلة هي عدم صبر المرأة في الحياة الزوجية وحياة المشاركة هو الذي يجعلها تعيسة و يزيد من همها بمعنى أنها تبدأ تجد الحلول السريعة لكل نقص موجود في البيت و تبدأ العمل عليه مباشرة ،بمرور الوقت تبدأ تتحمل مسؤولية البيت وحل كل المشاكل المادية المتعلقة به لتفقد بذلك أهم دور لها ألا وهو دور الأنثى وقد تتحول إلى الذكر المهيمن في حياة الرجل المهزوز الشخصية ، السلطة المادية لا تزيد إلا من معاناة المرأة العاملة .

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن