تفاؤل الربيع

مدة القراءة: 2 دقائق
حفظ (0)

No account yet? Register

ها انا اليوم اجلس في حديقه منزلي ….ونسمات الهواء الربيعي تعم المكان ….تلك الرائحه اعشق وجودها ….انها تنقلني عبر الزمن ….لايام رائعه من ايام الطفوله حيث كنا نجتمع في بيت ابي وامي تحضر الجاي العراقي المهيل ونستمع لاغاني ام كلثوم …..وسعادتنا لاتوصف باشياء بسيطه اعتدنا القيام بها …..كانت تمنحنا سعاده لاتنتهي ….ما ان تعود بي الذاكره الى تلك الايام ……حتى تعود رائحه المكان حيا ….وكانه كان البارحه ……الزمان وهم من توصورنا ……فالبشر لديهم ذاكره قويه ….بمجرد استرجاعك للذكريات ….ستشعر بآن فلم ذكرياتك حيا يرزق ….فان استعدت ذكرياتا جميلا واوقاتا ممتعه دعمتك تلك الذاكره …..واحييت فيك كل جميل …..وانا غالبا لا اتذكر من المواقف والاشخاص الا الرائع والجميل ….مايحزنني ومايؤلمني من الذكريات امر عليه مرور الكرام …..واستذكر منه الدروس والعبر …..انها دعوه لاحياء ما هو جميل في نفوسنا وتقبل كل ما هو مؤلم وحزين فعلى جانبي هذا التناقض تتوازن الامور …..ارتمي في احضان الطبيعه هذه الايام …..فللطبيعه تآثير السحر على النفوس المتعبه …..اشتنشق الهواء واملئ رئتيك …..ولا تعتقد ان المعجزات تحتاج الى اعمال جباره …..فالحياه سهله وبسيطه اكثر مما تتصور …..وبآمكانك الحصول عل المعجزات باساليب بسيطه ….قم يوميا بالمواظبه على المشي او الجري لوقت محدد كان يكون لنصف ساعه هذا سيمنحك تفكيرا صافيا ….وافكارا مبدعه …..وتطلعات لا حصر لها ….بالاضافه لذلك ستشعر بالخفه وانشراح الصدر…….والتفاؤل والسعاده ……التزم بذلك لفتره حتى تصبح من عاداتك اليوميه …..هذه من الوصفات التي جربتها وساهمت بشكل فعال في تغير الحياه للافضل …..وافضل الاوقات هي ساعات الصباح الاولى قبل الشروق ……في هذه الاوقات معجزات وسر خفي في استجابه الدعوات ….. استمتع بالحياه كن قويا بما تملك بداخلك من كنوز ….لاتسمح لاي شئ ان يعكر صفو ايامك … اسعى لما تريد ….وتذكر ان تحيد مشاعرك تجاه كل الاشياء …..ففي ذلك سر النجاح.

نبذة عن الكاتب: لبنى البكر موثق مستثمر متفاعل سفير

7 ممارس معتمد مسجل للثيتا هيلينك من الاكاديميه الامريكيه للثيتا
باحثه في مجال الوعي والتنميه وعلوم الذات ....قويه .....مواضبه على تحقيق اهدافي التي هي وسيله لغايتي في الحياه وهي اصلاح نفسي في رحلتي على الارض ومنفعه الاخرين من تجاربي الحياتيه وترك بصمه خير في الحياه اعمل لثلاث الصدقات الجاريه على الارض .... وعلم ينتفع به ....وولد صالح يدعو لي ...أخيرا انني روح حره.
About the Author: Lubna Al Bakr Is A Brilliant Writer's Investor Ambassador
His researcher in the field of awareness, development and self-science.... Strong..... I am prepared to achieve my goals, which is a way to my goal in life, which is to reform myself in my journey on earth and benefit others from my life experiences and leave a good print in life working for three handouts running on earth. And a science that benefits him.... A good boy calls me ... Finally I'm a free spirit.

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

قد تختصر عناء سنوات في ساعة واحدة

ساعة واحدة مع عارف الدوسري قد تغير حياتك وتضعك على الطريق الصحيح الذي كنت تبحث عنه. خذ إستشارة لتتضح لك الصورة تماما.

أنقر هنا لتعرف المزيد