مالفائدة

مدة القراءة: < 1 دقيقة
حفظ(0)

عندما تغلق الأبواب، خذ إستشارة

الإستشارة هي الحل عندما تجرب كل شيء. كل إنسان يحتاج للإستشارة في جانب من جوانب حياته. قد تكون خبيرا في مجال لكن لن تكون خبيرا في كل المجالات. الإستشارة تعني أنك تتحمل مسؤلية إصلاح الخلل. هذا شيء إيجابي.

أنقر هنا لتعرف المزيد

No account yet? Register

ما لفائدة التي ترجى عندما تجد نفسك ترهق نفسك بأعمال كثيرة و باجتهادات تتعبك وتعب نفسيتك و تستنزف مالك ووقتك و انت في الأخير لن تصل إلى ما تريد
عندها سيصدق عليك المثل القائل تجري تجري حتى تدخل في الحيط يعني أنك في النهاية ستصطدم بالجدار الي يكسر راسك و يبخر أحلامك .
الحقيقة أنا أحدثكم عن تجربتي في الحياة إذا لم تكن لديك المعلومة الصحيحة عن ما أنت تبحث عنه فلا تتعب نفسك من البداية و اختصر عنك الوقت والجهد والمال
لا تطمئن لكلام الناس او ما يشاع بل كن في حالة شك دائم و ابحث بنفسك عن المعلومة الصح .شغل مخك في الامور التي تتعلق بحياتك و لا تشغل عاطفتك
الاصطدام بالجدار في نهاية المطاف مؤلم جدا لأنك لن تجد ما تصلحه في نهاية المطاف و ستكون مجبر على الاستسلام و ليس في يدك اي حيلة أو اي خيار أخر
كل الأمور التي لن تعود في صالحك في بداية الطريق لا تقاومها ..غير …بدل..لا تصر على الامر الخاطئ من البداية أو ستكون نهايتك حزينة أو لنقل حظوظك قليلة من البداية
لا تقاوم حديث العقل والمنطق و تطمئن نفسك بالجذب أو ماشابه استعمل الجذب في مكانه الصحيح و المناسب ..او ستجذب على راسك البطيخة عندها هناك فقط ستفهم انه لا فائدة

إنظم إلى عائلة أبرك للسلام. توجد أشياء كثيرة غير المقالات - أنقر هنا للتسجيل ستكون تجربة رائعة • أو سجل دخول للتعليق والمشاركة
نبذة عن الكاتب: Hafida Hodbi موثق متفاعل سفير
سفيرة المحبة والسلام أحب أن أتعلم و أعلم

ما رأيك في الموضوع؟

التعليق والحوار

لا تعليقات حتى الآن

المرأة والجنس

توجد أوهام كثيرة حول الجنس والعملية الجنسية حتى بين المرأة وزوجها. إكتشفي المعنى الحقيقي للجنس وكل ما تحتاجين معرفته لكن لا أحد يتكلم عنه. جاء الوقت لتعرفي ما يهمك وكيف تستخدمينه من أجل سعادتك وسعادة حياتك الزوجية

أنقري هنا لتعرفي المزيد